آخر الأخباراخبار مصر › أول تعليق لابنة هشام بركات بعد القصاص من قتلة والدها (فيديو)

صورة الخبر: أول تعليق لابنة هشام بركات
أول تعليق لابنة هشام بركات


قالت المستشارة مروة بركات نجلة الشهيد المستشار هشام بركات: إنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد واقعة اختراق حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موضحة أن الجهات المعنية تلاحق المتهم في الواقعة لمحاسبته أمام جهات التحقيق.

وأضافت خلال الفيديو الذي عرضه برنامج «اليوم» على فضائية «dmc»، أن ما تم نشره على حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى عار من الصحة بما فيه الرقم القومى الخاص بها، مطالبة بتحري الدقة في نشر أي أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن هذا يساعد الإرهابيين.

وأوضحت «دماء الشهداء روت تراب البلد، وأنا بخير ومفيش أي حاجة ممكن تهز بنت الشهيد، والحمد لله تم تنفيذ حكم الإعدام بحق عناصر الإرهاب الغادر الذي طالت يده الشهيد هشام بركات، ولم تكتف محاولات الإرهاب لكنها أيضا سعت أيضا لإثارة البلبلة باختراق حسابى بواسطة أحد عناصرها المقيمة في تركيا».

كان المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، قال إن هناك محاولة بائسة لإثارة البلبلة في الرأي العام داخل مصر وخارجها بشأن قضية اغتيال الشهيد المستشار هشام بركات، نائب عام مصر السابق، والتشكيك في الحكم الصادر فيها ضد القتلة الإرهابيين.

وأكد السيد أن بعض أعوان الاٍرهاب اخترقوا الحساب الشخصى لابنة الشهيد القاضية مروة بركات على فيس بوك، ونشر بعض الأكاذيب المنسوبة لها.

وأوضح نادي قضاة مصر أن ما يتم تداوله في هذا الشأن على الصفحة الخاصة بالقاضية مروة بركات عار تماما عن الصحة، ومقصود لإثارة الفتنة في واقعة هزت ربوع مصر وصدر فيها حكم القضاء النهائي البات على القتلة الذين استهدفوا موكب القاضي الشهيد النائب العمومي لمصر أثناء توجهه لمكتبه بعبوات ناسفة استشهد صائما على إثر انفجارها.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول تعليق لابنة هشام بركات بعد القصاص من قتلة والدها (فيديو)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95286

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام