تقول مصادر إن جمال مبارك حاول الانتحار بعدما تبخّر حلمه بالرئاسة، وهو يمرّ بحالة اكتئاب حالياً.

آخر الأخباراخبار مصر › صحيفة: جمال مبارك حاول الإنتحار

صورة الخبر: جمال مبارك
جمال مبارك

القاهرة: ذكرت مصادر مطلعة لصحيفة الشروق الجزائرية أن جمال مبارك حاول الانتحار بالسمّ، خاصة بعدما أصيب بإحباط معنوي، وتبخّر حلم الرئاسة لديه، ومطاردة الأجهزة المصرية له لاسترجاع الأموال التي هرّبها إلى خارج مصر، والتي تقدر بـملايين الدولارات في بنوك إيرلندا وسويسرا وفرنسا وكندا والنرويج.

وتشير المصادر إلى أن جمال أخذ عقار السمّ في كوب الشاي فأغمي عليه، واستدعت الأسرة قائد الحرس الذي اتصل بطبيب الرئيس السابق، وأخذ هذا الأخير عينات من دمه، ليكتشف محاولته الانتحار عن طريق تناول السمّ، كما اكتشف أن حالته النفسية ساءت في الفترة الأخيرة، وأنه يعاني اكتئابًا كبيرًا.

وكان مصدر مطلع رأى جمال مبارك قبل يومين أوضح لصحيفة الجمهورية المصرية أمس أن الحالة النفسية لرئيس لجنة السياسات في الحزب الوطني السابق سيئة للغاية، وتبدو عليه علامات الاكتئاب والإجهاد الشديدين، وكانت لحيته طويلة نسبياً.

في هذه الأثناء، كشف الدكتور نادر الفرجاني، خبير تقارير التنمية البشرية، لصحيفة "المصري اليوم" أن المبعوث الأميركي إلى مصر فرانك ويزنر يعمل محاميًا لمبارك، وأنه ساعد الرئيس السابق فى إخفاء ثورته، واعتبر فى حوار أجرته معه الزميلة ملك عبد العزيز أن الحكومة الحالية هي حكومة "الحزب الوطني"، وأن الوزراء الأساسيين فيها هم أسوأ العناصر.

المصدر: إيلاف

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صحيفة: جمال مبارك حاول الإنتحار (8)

السيد احمد | 9/3/2011

ومايعلم جنود ربك الا هو هذا جزاء كل فرعون يحكمون ويتحكمون وكانهم الهة دون اى اعتبارات لشعب يعيش على ارضه ودون اى اعتبار انهم مسئوليين امام الله عن هذا الشعب . ويحاول الانتحار ان شاء الله فى جهنم هو وابوه وكل من شابههم

الزهراء عبد الحميد | 8/3/2011

كويس انك مرحتش فيها كنت هتموت عالكفر وعموما مفيش حاجة فى الدنيا تستهل نزعل عليها ايه يعنى نهبت شوية وقتلت شوية واستبديت شوية وحلمت شوية لكل ظالم نهايةوحاول ترجع شوية من حقوق الناس وتستمح اللى أذيته منهم عشان لما تموت تموت بضمير مرتاح.

sherehan | 8/3/2011

كويس ان عنده دم وبيحاول ينتحر يلا خليه يشوف هيقول لربنا ايه حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي كل ظالم

isac | 7/3/2011

my gad keep masr

هندية | 6/3/2011

اللهم لا شماته هو عنده اكتئاب امال احنا عندنا ايه . ربنا يستر على الشعب وخلى جمال يحس بالفقر شوية ويذوق منه زى ما قرف الشعب وزهقه هو وعائلته

سحر | 4/3/2011

ان اللة يمهل ولا يهمل يا ليت عرف جمال وباقى الحرمية ان اللةلايترك الحقوق وانة يغفر كل شىءالاظلم العبد للعبدوانتم ظلمتم85 مليون وحسبى اللة ونعم الوكيل

smah | 4/3/2011

الهم لا شماته وربنا يظهر الحق ويرحم مصر برحمته وياريت يرجع لضميره بدل الانتحار علشان متبقاش خساره دنيا واخره

ابو مروان | 3/3/2011

يسمع منك ربنا ويروح فى داهية هو اللى 0000000 كفاية ارف منهم

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60717

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.