آخر الأخباراخبار مصر › ماذا حدث لـ«عمرو أديب»؟.. القصة الكاملة لمرضه

صورة الخبر: ماذا حدث لـ«عمرو أديب»؟.. القصة الكاملة لمرضه
ماذا حدث لـ«عمرو أديب»؟.. القصة الكاملة لمرضه

تعرض الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «كل يوم» عبر شاشة «ON E» لأزمة صحية مفاجئة نتيجة الإجهاد في العمل، نُقل على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة للاطمئنان على صحته.. في هذا السياق يستعرض «الدستور» التفاصيل الكاملة لمرض الإعلامي عمرو أديب.



بداية الأزمة

أفاد مصدر مقرب من الإعلامي أن عمرو أديب كان يعاني من مشكلات صحية في «القولون» منذ يوم الأربعاء الماضي، لكنه أصر على تقديم حلقة الأربعاء، بعد تناوله بعض الأدوية.



الحالة الصحية

أكد الأطباء أن حالة عمرو أديب الصحية في تحسن مستمر، ومن المقرر أن يغادر العناية المركزة غدًا السبت، إلى غرفة عادية لمتابعة حالته قبل الخروج واستكمال برنامجه في أقرب وقت.


راحة مرضية

من المقرر أن يعود عمرو أديب إلى جمهوره خلال أيام بعد أن طمأنه الأطباء المتخصصون على وضعه الصحي، إلا أن الأطباء أكدوا أن حالة عمرو تحتاج إلى الراحة لعدة أيام.



لميس تُعلق

طمأنت الإعلامية لميس الحديدي، جمهورها على حالة زوجها الإعلامي عمرو أديب، وقالت لميس عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «عمرو بخير الحمد لله، إجهاد ووعكة صحية بسيطة، أشكر كل من سألوا عنه».



أديب يرفض الزيارة

حاول عدد كبير من زملاء عمرو أديب من الوسط الفني والإعلامي زيارته في المستشفى، إلا أن أديب رفض الزيارات، وطالب من طبيبه المعالج منعها، ليحصل على قسط كامل من الراحة، وامتلأت غرفة أديب بالكثير من الورود.



مصير البرنامج

إدارة القناة رفضت أن يقدّم أي إعلامي آخر من القناة برنامجه، واستقروا بعد اجتماع طويل على أن يستمر عرض البرنامج، وتقدمه رجاء الجداوي، والتي تشارك عمرو أديب في تقديم يوم الأربعاء من كل أسبوع، لحين تعافيه وعودته للشاشة مرة أخرى.



جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب يقدم برنامج «كل يوم» بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء، كما يقدم برنامج المنوعات الأضخم في مصر والوطن العربي «كل يوم جمعة» الجمعة من كل أسبوع.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا حدث لـ«عمرو أديب»؟.. القصة الكاملة لمرضه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48689

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام