آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو| النص الكامل لكلمة السيسي خلال تخريج دفعة "الكلية الحربية"

صورة الخبر: بالفيديو| النص الكامل لكلمة السيسي خلال تخريج دفعة "الكلية الحربية"
بالفيديو| النص الكامل لكلمة السيسي خلال تخريج دفعة "الكلية الحربية"

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية والفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، في مقر الكلية الحربية، بحضور ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع محمد بن سلمان.

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضيف مصر ولي ولي العهد السعودي، ووزير الدفاع، ووصف مشاركته، اليوم، امتدادًا لمواقف الملكة السعودية المشرفة تجاه مصر.

وأضاف السيسي، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الحربية، اليوم، أن حضور بن سلمان دليل على عزم أكيد لاستمرار العلاقات المشتركة بين البلدين، ومستوى أكثر تميزًا، مضيفًا أن "الأمير محمد لازم كنت تكون معانا لأن هذه رسالة لدول الخليج أننا مع بعض".

وتابع السيسي، نحتفل اليوم بدفعات جديدة للذين سينضمون إلى صفوف القوات المسلحة والشرطة، في مرحلة دقيقة تشتد فيها الحاجة إلى جهود أبناء مصر المخلصين، للدفاع عن أراضيها ضد أي عمل إرهابي جبان.

وأوضح السيسي، خلال الحفل، أن هذه الظروف تتزامن مع حركة النهضة، الأمر الذي يتطلب يقظة أمنية شاملة.

كما تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التهنئة لطلبة الكلية الحربية قائلا "نلتم شرف الانضمام للقوات المسلحة متسلحين بكافة أنواع العلم"، داعيًا إياهم أن يكونوا قدوة للانضباط والانتظام، كقواتها المسلحة، ورجال الشرطة الشرفاء، الذين لا يعرفون الخوف، وأن الموت من أجلها شهادة".

وأضاف، أن دور خريجي الشهادات المدنية لا يقل عن الشرطة، فكما يحتاج الوطن إلى قوى تحميه فيحتاج أيضًا إلى التسلح بالعلم.
وفي اتجاه آخر قال السيسي، إننا سوف نحتفل معًا بافتتاح قناة السويس، واصفًا إياها بأنها "قناة دائمة للتواصل نجح المصريون في تحقيقها بأموالهم وسواعدهم".

وأشار السيسي، إلى أن المصريين قدموا بهذه القناة هدية مصر إلى العالم، دعمًا لحركات التجارة، والاستمرار، ومواصلة لحركة مصر الحضارية، لافتًا إلى أن هذه المرحلة التي تمر بها مصر مرحلة عملاقة.

ووجه السيسي، التحية لشهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة، والمواطنين الأبرياء، وقال: "سنظل دومًا نذكرهم، ولن ننسى تضحياتهم، وسنعمل دومًا معًا لنقول لأرواحهم إنها لم تذهب هباء".

كما وجه السيسي، التهنئة لأهالي طلبة الكلية الحربية، قائلاً "هو يوم فرح لكم قبل أن يكون فرحة لأبنائكم".

ولفت إلى إن المرحلة المقبلة تشهد مشاريع جديدة تمنح أمل جديد لأبناء هذا الوطن، كمشروع تنمية قناة السويس، مضيفًا "نسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة بشكل كامل، ومتوازن".

وأكد السيسي، إجراء الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام الجاري، مختتمًا كلمته بقوله: "في النهاية سيحفظ الله مصر وطنًا أمنًا مستقرًا".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو| النص الكامل لكلمة السيسي خلال تخريج دفعة "الكلية الحربية" (1)

محمد سعيد عبده‏04 ‏أغسطس, ‏2015

الله اكبر الله اكبر الله اكبر احبك الله مصر بحبك له وزرع الخير والسلم فى ضواحكى وما لى الا ان اشكره أدافع عن الحق والدين والأرض والمظلوم أينما اكونوا او يكونوا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23172

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام