آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › درجة الحرارة المرتفعة لم تؤثر على خطة تصوير «مسلسلات رمضان» الأربعاء

صورة الخبر: درجة الحرارة المرتفعة لم تؤثر على خطة تصوير «مسلسلات رمضان» الأربعاء
درجة الحرارة المرتفعة لم تؤثر على خطة تصوير «مسلسلات رمضان» الأربعاء

لم تتاثر حركة تصوير الاعمال الفنية بإرتفاع درجات الحرارة حيث رفض اكثر من منتج ومخرج ايقاف تصوير هذه الاعمال واصر على استكمال التصوير رغم صعوبة الجو.

وأكد بعض المخرجين أن توقف التصوير يعني خسائر باهظة لشركات الانتاج خاصة وان العديد من مسلسلات رمضان بدات التصوير في وقت متاخر وان تاجيل التصوير يقلل من فرص الانتهاء من العمل قبل حلول الشهر الكريم بوقت كاف.

في مدينة الغردقة التي سجلت اعلي معدل في ارتفاع درجات الحرارة والتي وصلت إلى 47 درجة مئوية واصل المخرج على ادريس تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه البر التاني من تأليف زينب عزيز وبطولة محمد على وعبدالعزيز مخيون وعفاف شعيب حيث رفض ادريس فكرة السفر إلى الخارج لتصوير عدد من المشاهد باحدي الدول الاوروبية وقرر تصويرها بمدينة الغردقة وهي مشاهد سيتم تصويرها تحت الماء حيث استعان بطاقم فني هولندي سيشارك في تصويرها.

وداخل احدي الصحف الخاصة استكمل المخرج حسين المنباوي تصوير مشاهد فيلمه شد اجزاء وجمعت هذه المشاهد بطلي الفيلم محمد رمضان ودنيا سمير غانم وحرص منتج الفيلم كريم السبكي على حضور تصويرها.

وقال المخرج احمد خالد موسي انه واصل تصوير عدد من مشاهد مسلسل بعد البداية في مبني وزارة الري بحضور ابطال العمل طارق لطفي وفاروق الفيشاوي ودرة وخالد سليم ولم تمنعهم.

وأوضح أن ارتفاع درجات الحرارة لم يمنعهم من استكمال التصوير حيث انه انتهي من تصوير 70% من العمل ومن المتوقع ان يستمر تصوير العمل حتي يوم 10 رمضان ومن المقرر ان يسافر فريق المسلسل إلى بولندا خلال ايام لتصوير بعض المشاهد هناك.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على درجة الحرارة المرتفعة لم تؤثر على خطة تصوير «مسلسلات رمضان» الأربعاء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66699

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام