آخر الأخباراخبار مصر › في الإسكندرية ضبط "ساعات تجسس".. قادمة من قطر

صورة الخبر: ساعات تجسس
ساعات تجسس

أحبطت مباحث مطار برج العرب بغرب الإسكندرية محاولة قيام صاحب شركة استيراد وتصدير قام بإدخال كميات كبيرة من الساعات وتليفونات تجسس قادمة من قطر، كما تم ضبط تاجر حاول تهريب 165 ألف دولار إلى الصين أخفاها بلاصقة حول جسده لاغفال رجال المباحث .

وكان اللواء ممتاز فهمى مدير مصلحة امن الموانى، تلقى إخطارا من العميد ناصر الطحان، رئيس العمليات بمطاري برج العرب والنزهة، يفيد وصول معلومات سرية بقيام صاحب شركة استيراد وتصدير بإدخال كميات كبيرة من التليفونات حديثة للتجسس وساعات .

كشفت تحريات رجال المباحث التى قام بها العميد محمود الكمونى مدير المباحث الجنائية، قيام المتهم "حسن. ع" صاحب شركة استيراد وتصدير، يزاول نشاطه الاجرامى بتهريب كميات كبيرة من الاجهزة الالكترونية للتجسس .

تم عمل كمين للمتهم وتمكن رجال المباحث من ضبطه أثناء عودته من قطر، وبتفتيشه عثر بحوزه حقائبه الخاصة على جيوب سرية قام بإخفاء كميات كبيرة من التليفونات الحديثة والساعات للتجسس على شئون البلاد.

اخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق امر المستشار ياسر هندى، رئيس نيابة غرب الكلية، بالتحفظ على المضبوطات وحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق وارسال المضبوطات للامن الوطنى لفحصها.

كما تمكن المقدم احمد عادل، رئيس المباحث، من ضبط المتهم "حسين.ا" (57 عاما، صاحب شركة) أثناء سفره الى قطر ترانزيت للتوجه الى الصين قام بإخفاء 165 ألف دولار حول جسده قام بلصقها لاغفال رجال المباحث، وأحيل المتهم للنيابة التى تولت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في الإسكندرية ضبط "ساعات تجسس".. قادمة من قطر (1)

محمد سعيد عبده‏30 ‏مارس, ‏2015

تانى قطر

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79714

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام