آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › جونى ديب يخوض أصعب اختبار فى حياته بفيلم «موردكاى»

صورة الخبر: جونى ديب يخوض أصعب اختبار فى حياته بفيلم «موردكاى»
جونى ديب يخوض أصعب اختبار فى حياته بفيلم «موردكاى»

يخوض النجم الأمريكى الشهير جونى ديب، بطل سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبى»، أصعب اختبار فى حياته، والذى قد يطيح به من قائمة نجوم الصف الأول فى هوليود أو ينجح فى تجاوز الإخفاقات التى مر بها فى فيلميه السابقين.

موقع مجلة «هوليود ريبورتر» ألقى الضوء على الاختبار الذى يخوضه جونى ديب، مشيرا إلى أن نتيجة الاختبار ستتضح خلال أيام بعد طرح أحدث أفلامه «مورديكاى»، والذى بدأ عرضه الجمعة الماضى بالولايات المتحدة، حيث توقع الموقع أن يحقق الفيلم إيرادات منخفضة قد تصل إلى عشرة ملايين دولار فى أسبوعه الأول، على الرغم من أن تكلفته الانتاجية وصلت إلى 60 مليون دولار.

يشاركه فى بطولة هذا الفيلم جوينيث بالترو وايوان ماكجريجور ويخرجه ديفيد كيب، وتدور احداثه حول تشارلى مورديكاى الذى يبحث عن لوحة فنية مسروقة يقال إنها تحمل كودا سريا يؤدى إلى الذهب النازى المفقود.

وأشار موقع المجلة إلى أنه تم خفض أجر جونى ديب بشكل ملحوظ فى فيلم «مورديكاى»، ولكن اختلفوا حول الرقم الذى حصل عليه، حيث أوضحت أنه أقل من عشرة ملايين دولار، وذهبت إلى أنه ربما يكون ستة أو ثمانية ملايين فقط.

وسيكون فشل هذا الفيلم هو الثالث فى مشواره الفنى بعد فيلمه «التفوق» الذى عرض العام الماضى حيث وصلت تكلفته الانتاجية 100 مليون دولار، بينما حقق 23 مليون دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و103 ملايين دولار فى أنحاء العالم.

أيضا فيلمه «الحارس الوحيد» الذى بلغت تكلفته انتاجه 250 مليون دولار وحقق ايرادات 89 مليون دولار فى الولايات المتحدة، و261 مليون دولار بعرضه الخارجية.

ورغم مشاركته بفيلم «فى الغابة» الذى حقق 116 مليون دولار، ومازال يجنى الايرادات فى الولايات المتحدة وخارجها، الا أن ذلك يعود إلى مشاركة النجمة ميريل ستريب فى بطولة العمل مما ساهم فى نجاحه بهذا الشكل الكبير، بحسب موقع المجلة.
ورجحت المجلة أن يكون تراجع إيرادات جونى ديب هو سبب عودته إلى شركة ديزنى من جديد التى جعلت منه نجما حيث سيقدم معهم فيلم «أليس فى بلاد العجائب» الجزء الثانى، الذى بدأ فى تصويره ليعرض فى شهر مايو 2016، إلى جانب فيلم «قراصنة الكاريبى» الجزء الخامس، والذى سيبدأ تصويره فى فبراير المقبل، ليتم عرضه فى يوليو 2017.

المصدر: بوابة الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جونى ديب يخوض أصعب اختبار فى حياته بفيلم «موردكاى»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64215

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام