آخر الأخباراخبار مصر › مظهر شاهين يحذر من وقوع مذبحة قضائية

صورة الخبر: الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

حذر الشيخ "مظهر شاهين"، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، من حدوث مذبحة قضائية، بحجة تطهير القضاء، وإبعاد العناصر الفاسدة منه، مضيفا: طالبنا بتطهير المؤسسات منذ قيام الثورة، ولم يتم الاستجابة لتلك المطالب.

وقال شاهين، خلال خطبة الجمعة، اليوم، من أعلى منبر مسجد عمر مكرم، إنه ليس معنى تطهير القضاء هدم الجهاز القضائى بشكل كامل، ولكن لابد أن يكون على آليات واضحة، وشروط ومعايير معروفة.

وتابع خطيب الثورة: "هدم القضاء سيدخلنا فى نفق مظلم، وسيجعل من مصر غابة يأخذ كل واحد حقه بذراعه، مشيرا إلى أن الثوار يطالبونه بالتطهير منذ فترة، ولكن السلطة الحاكمة بعد الثورة ماطلت فى ذلك، متسائلا: هل الاحتشاد اليوم أمام القضاء العالى يسبق إصدار قرارات تدخلنا فى نفق مظلم؟!.

واستطرد: نطالب بإبعاد العناصر الفاسدة من الجهاز القضائى، مشيرا إلى عدم ضرورة استبدالها بعناصر مواليه للسلطة الحاكمة؛ لأن هذا يجعل المواطن يفقد الثقة فى الجهاز القضائى، ويشكك فى نزاهة القضاة، متابعا: "سمعنا عن تأجير برج القاهرة، وقريبا سنسمع عن تأجير مسجد عمر مكرم"، وهو ما أدى إلى وقوع انقسام داخل المسجد، حيث هاجم بعض المصلين الشيخ مظهر شاهين قائلين "إحنا جايين نصلى ونسمع خطبة الجمعة، ونرفض ما تقوله".

واختتم شاهين خطبته قائلا: منبر عمر مكرم سيظل منبرا للثورة المصرية، ولا يمكن هدمه، وعقب نزول شاهين من على المنبر التف حوله أنصاره خشية تعرضه لأى اعتداء.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مظهر شاهين يحذر من وقوع مذبحة قضائية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44308

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام