آخر الأخباراخبار مصر › بلاغ يتهم حاتم الجبلي بإهدار مليار جنيه في مستشفيات التكامل الصحي

صورة الخبر: الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق
الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق

اتهم مختار هاني، عضو مجلس محلي محافظة القليوبية، في بلاغ قدمه إلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، بإهدار مليار جنيه في مستشفيات التكامل الصحي بالمحافظات.

وأكد مقدم البلاغ، تكبد الدولة ملايين الجنيهات في إنشاء مستشفيات بقرى المحافظات والمدن الصغيرة تحت مسمي "مستشفيات التكامل الصحي"، من بينها 14 مستشفى بالقليوبية أقيمت علي مساحات شاسعة، ثم تحولت بقرار من الوزير الأسبق إلى وحدات طب الأسرة، وهي وحدات لا تحتاج لهذه المساحات من الأراضي، بحسب البلاغ، ثم تحولت المباني إلى "خرابات" نتيجة عدم استغلالها، وتساءل مقدم البلاغ: "إذا كانت الصحة في غير حاجة لهذه المستشفيات فلماذا شرعت في إنشائها منذ البداية؟".

وطالب البلاغ بإعادة تشغيل المستشفيات للتكامل الصحي لخدمة سكان القرى، ولاسيما أنها مجهزة بالمعدات الطبية والأسرة، ضاربا المثل بمستشفى التكامل الصحي بطنان، المقام على مساحة 11 ألف فدان، وتضم 99 غرفة كاملة التشطيب، ويمكنها استقبال المرضى.

المصدر: shorouknews.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بلاغ يتهم حاتم الجبلي بإهدار مليار جنيه في مستشفيات التكامل الصحي (1)

احمد يوسف | 1/5/2011

كان من المفروض ان دة يكون اول المساجين لاهمالة فى المستشفيات الحكومية والتأمين الصحى وتعليماتة للدكاترة بعدم تكملة العلاج للمرضى وخاصةحاملى فيرس سى وممكن تسألو الدكاترة .وايضا اهتمامة با المستشفى الخاصة بة .حسبى اللة ونعمة الوكيل فية

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66409

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام