آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › انطلاق امتحانات الميدتيرم الإلكترونية لطلاب آداب الزقازيق 2024

صورة الخبر: آداب الزقازيق
آداب الزقازيق

تنطلق امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب كلية الآداب بـ جامعة الزقازيق، حيث ستعقد الامتحانات بشكل إلكتروني على المنصة الخاصة بالامتحانات بداية من غد الخميس، وذلك لقسم الجغرافيا.

امتحانات الميدتيرم 2024 للفصل الدراسي الثاني
ومن المقرر أن تكون الامتحانات بداية من الساعة الـ10 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 6 مساءً عبر المنصة الإلكترونية من هـنـا، حيث يجب على الطلاب الالتزام بالمواعيد المحددة لكل قسم بالدخول عبر المنصة.

وكانت كلية الآداب بـ جامعة الزقازيق، أعلنت في وقت سابق، جدول امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الثاني 2024 لجميع الطلاب حتى يكونوا على علم به، مشيرة إلى أن الامتحانات ستبدأ غدًا الخميس 28 مارس الجاري، وتستمر حتى يوم الجمعة 5 أبريل المقبل لقسم اللغة الإسبانية وبرنامج الخرائط.

ومن جهة أخرى، عقد مجلس جامعة الزقازيق، اجتماعه الدورى، برئاسة الدكتور خالد الدرندلى رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ووافق المجلس على عددٍ من القرارات والتي جاءت كالآتي: الموافقة على اقتراح مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على عقد عدد 13 برنامجا تدريبيا جديدا، بواقع دورة تدريبية بوحدة التعليم الطبي المستمر والتأهيل بكلية طب وجراحة الفم والأسنان.

وأكد الدرندلى، أن الجامعة ستقدم كافة سبل الدعم الممكنة لإظهار الجامعة بأرقى صورها بما يحقق التناغم بين جميع الواجهات والمبانى ويطور البنية التحتية، بما يتماشى مع كيان الجامعة وهويتها البصرية.

المصدر: cairo24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انطلاق امتحانات الميدتيرم الإلكترونية لطلاب آداب الزقازيق 2024

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام