آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › التظلم على نتيجة اختبارات مسابقة 30 ألف معلم متاح الآن

صورة الخبر: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، للمعلمين المتقدمين لشغل وظائف بمسابقة 30 ألف معلم، التظلم على نتيجة الاختبار الإلكتروني، والتي ظهرت نتيجته أمس الأحد بـ15 محافظة، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية: https://jobs.caoa.gov.eg/.

ومن المقرر إتاحة التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، والاختبارات الإلكترونية، بدءًا من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين، وذلك في محافظات: “مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، أسوان، بني سويف، دمياط، الفيوم، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، والإسكندرية”، والتي ظهرت فيها نتيجة الامتحانات الإلكترونية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم
ويستكمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاختبارات الإلكترونية لشغل وظائف معلم مساعد في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك في 12 محافظة، حيث ناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة موقعه الرسمي وكذلك الحساب الرسمي للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والبعد عن متابعة الصفحات الأخرى حماية لهم ولبياناتهم الشخصي.

وفي وقت سابق، كانت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشفت أن الوزارة راجعت مع الجهات المعنية الكشوفات التي سلمتها الإدارات التعليمية بكافة أنحاء الجمهورية، للمعلمين الجدد بمسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية، والذي اجتازوا التدريبات التأهيلية التي أعدتها الوزارة لمدة أسبوعين للمعلمين الذين اجتازوا الاختبارات، وذلك منتصف الشهر الماضي.

مسابقة 30 ألف معلم
وأشارت المصادر، إلى أن المديريات التعليمية سلمت الوزارة والجهات المعنية بإنهاء إجراءات التعيين، كشف به أسماء المعلمين الذين اجتازوا التدريبات التربوية والتأهيلية بمسابقة 30 ألف معلم، في الحزمة الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة، وذلك في الفترة من الأحد 28 يناير الماضي، وحتى 8 فبراير.

وأكدت المصادر، أنه فور استلام الكشوفات ومراجعتها، تم العمل على إجراءات التعينات بشكل رسمي، وتسلم المعلمين الجدد لأداء مهامهم، وتوزيعهم على المدارس حسب المديريات التعليمية التابعين لها، وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، والذي شدد على أهمية إنهاء إجراءات تعيين المعلمين الجدد بمسابقة 30 ألف معلم لسد عجز المعلمين.

وشدد على أن كافة الإجراءات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم، تمت وفق القانون، وبشفافية ونزاهة عالية، وتأكيدًا لمبدأ تكافؤ الفرص، وفي ضوء العجز بكل مديرية تعليمية.

المصدر: cairo24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التظلم على نتيجة اختبارات مسابقة 30 ألف معلم متاح الآن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27862

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام