آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل حبس سكرتيرة بعد جمعها نصف مليون جنيه

صورة الخبر: توظيف أموال
توظيف أموال

حاولت سيدة تعمل كسكرتيرة في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة سوهاج جمع أموال بطريقة مشروعة، فحاولت إقناع ضحايا بفوائد مشروع تجارة المستلزمات الطبية لتنصب شباك النصب عليهم، وإقناعهم من خلال هذه الحيلة بالمكاسب الكبيرة التى يمكن أن يحققوهامن خلال هذه التجارة.

وبالفعل استطاعت إيهام ضحاياها بالمكسب السريع، وتمكنت من تجميع مبلغ يتجاوز الـ 500 ألف جنيه بدعوى توظيفهم في تجارة المستلزمات الطبية، ولكنها لم تعيد الأموال لأصحابها.

أمرت النيابة العامة بحبس سكرتيرة بمستشفى خاصة، في منتصف العقد الخامس من العُمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاستيلاءها على مبالغ مالية من 3 اشخاص، بلغت جملتها 550 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة المستلزمات الطبية، دائرة قسم شرطة أول سوهاج.
تفاصيل الواقعة
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود محضراً من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو (محمد خ.ك.م- 37 سنة- حاصل على دبلوم صناعي)، و2 آخرين يقيمون دائرة محافظة سوهاج يفيد بتضررهم من المدعوة (هويدا ر.ح.ح- 46 سنة- سكرتيرة بمستشفى خاصة- وتقيم دائرة قسم أول سوهاج)؛ إثر إستيلاءها منهم على 550 ألف جنيه؛ لتوظيفهما في مجال تجارة المستلزمات الطبية مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تفٍ بوعدها ولم ترد أصل تلك المبالغ المالية إلى أصحابها.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية إلى أصحابها.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل حبس سكرتيرة بعد جمعها نصف مليون جنيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48933

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام