آخر الأخباراخبار منوعة › اكتشاف جثة لرجل محاط بـ124 ثعبانًا.. بينها أفعى «بورمي» ضخمة..

صورة الخبر: اكتشاف جثة لرجل محاط بـ124 ثعبانًا.. بينها أفعى «بورمي» ضخمة..
اكتشاف جثة لرجل محاط بـ124 ثعبانًا.. بينها أفعى «بورمي» ضخمة..

عثر رجال الشرطة، على جثة رجل محاطًا بأكثر من 100 ثعبان داخل منزله، المتواجد في ولاية ماريلاند الأمريكية، وكان من بين الثعابين ذات الأنواع المختلفة، ثعبان «بورمي» يبلغ طوله 14 قدمًا.

اكتشاف جثة لرجل محاط بـ 124 ثعبانًا
احتوى منزل الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، على 124 ثعبانًا بأنواع مختلفة من الأفاعي، بما في ذلك أفعى الجرس والكوبرا والمامبا السوداء، وفقا لما ذكره مكتب شرطة مقاطعة تشارلز في بيانه، أن الثعابين اكتشفت في خزانات موضوعة على رفوف، حيث أفاد مكتب المأمور، بأن بعض الثعابين كانت سامة، وتم الاحتفاظ بها بشكل غير قانوني، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ومع ذلك، أشار المسؤولون لشبكة «NBC News» إلى أن الثعابين تم الاعتناء بها بدقة، إذ يبحث محققو شرطة مقاطعة تشارلز، عن سبب وفاة الرجل، دون وصول إلى حقيقتها حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى أنه تم حصر جميع الأفاعي، ولا يعتقد المسؤولون أن موت الرجل كان بسبب أحد الزواحف، ويعود اكتشاف الواقعة ليوم 19 يناير الجاري، عندما أبلغ أحد الجيران الشرطة بعد ذهابه لتفقد الرجل، الذي لم يشاهده لمدة يوم أو أكثر.

تفاصيل العثور على الجثة
وعثرت السلطات المختصة على جثة الرجل ملقى على الأرض، وما زال تشريح جثة الرجل قيد الانتظار، حيث تعمل جمعية «تشارلز كاونتي أنيمال كونترول»، مع المحققين لتنسيق جهود إنقاذ الزواحف.

وذكرت المتحدثة باسم حكومة مقاطعة «تشارلز جينيفر هاريس»، أنه تم وضع كل الثعابين مع منظمات خارج الدولة تتمتع بالسلطة والتصاريح المناسبة، موضحة أن مأوى الحيوانات المحلي يتلقى الكثير من الاستفسارات حول تبني الثعابين.

المصدر: الوان

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكتشاف جثة لرجل محاط بـ124 ثعبانًا.. بينها أفعى «بورمي» ضخمة..

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9483

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام