آخر الأخباراخبار مصر › صاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: والدته كانت تعرف كذبته|فيديو

صورة الخبر: مدعي السرطان
مدعي السرطان

قالت حنان محمد العزب، صاحبة البلاغ ضد مدعى الإصابة بالسرطان محمد قمصان، إن بداية التعرف عليه هو التواصل معها وطلبه للدخول فى الجروبات الخاصة بمرضى السرطان وعرف نفسه على أنه مريض لوكيميا الدم، وكنا نجتمع سويًا ولكنه كان يتهرب من الاجتماعات الخاصة بنا كلها.

وأضافت حنان محمد العزب، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز":"أول حاجة شككتنى فى محمد عندما رفع صورة اياد مريض السرطان أحد الأطفال بمستشفى 57357، وادعى أنها صورته وهو يتلقى الكيماوى".

وتابعت:"كلنا عارفين بعض حتى تم التواصل مع والدة الطفل صاحب الصورة وتواصلت مع محمد قمصان وطلبت منه مسح صورة ابنها من على السوشيال ميديا، وتم مسحها بالفعل، كما انه ادعى أنه مريض سرطان ويئس من العلاج وقرر توقف العلاج".

وأشارت إلى أنه نقل بوست وصية احدى مريضات السرطان اللاتى توفيت بالنص وعندما واجهته قال لها بالنص " وايه يعنى كلنا بننقل من بعض"، وظل فى كذبته، ولذلك قررت التقدم ببلاغ .

وتابعت:"والدته كانت تعرف كذبته وأن ابنها سليم وليس مريض سرطان، مضيفة أن الصورة الوحيدة التى رفعها له وهو يتلقى الكيماوى كانت للطفل اياد وليست له، موضحة أنه يتلقى هدايا ومنحا كثيرة جدًا على أساس أنه مريض سرطان.

المصدر: اكسترا نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: والدته كانت تعرف كذبته|فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام