آخر الأخباراخبار مصر › أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية طوال الأسبوع.. فيديو

صورة الخبر: أمطار غزيرة ورعدية
أمطار غزيرة ورعدية


قالت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الأحد يشهد تحسنا نسبيا فى الأحوال الجوية، حيث إن هناك ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة بحوالى درجتين تقريبًا، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى ستصل إلى 17 درجة على القاهرة.

وأضافت إيمان شاكر، فى لقاء خاص على فضائية "إكسترا نيوز"، أن مصر مازالت حتى الآن متأثرة بالرياح الجنوبية الغربية التى تكون جافة إلى حد ما وتنخفض معها درجة الحرارة، والتى بدورها تشعرنا ببرودة الجو واضطراب فى حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

وأوضحت أن فرص سقوط الأمطار مازالت متواجدة على السواحل الشمالية والوجه البحرى وتنعدم على القاهرة، مشيرة إلى أنه بداية من الغد الاثنين ستبدأ حالة من عدم الاستقرار فى الحالة الجوية وستسمر حتى يوم الجمعة القادم.

وتابعت أن هناك نشاط للرياح المثيرة للأتربة على بعض المناطق وسيصل إلى حد العاصفة على مناطق محددة وهى المناطق المكشوفة والطرق الصحراوية ويصاحبها أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية.

وأشارت إلى أن هناك انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة بشكل ملحوظ فى القاهرة وستصل إلى 15 درجة مرة أخرى، ناصحة بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة أثناء اليوم واحتساء السوائل الدافئة قبل اليوم.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية طوال الأسبوع.. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80229

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام