آخر الأخباراخبار مصر › محمد على ميكس كل حاجة والعكس.. شوف أكاذيب المقاول الهارب ..فيديو

صورة الخبر: محمد على
محمد على


يثبت المقاول الهارب محمد على فى جميع فيديوهاته حقيقة واحدة، وهى تناقض أقواله التى تفضح أكاذيبه، وهو ما يرصده الزميل حسن مجدى فى حلقة اليوم تحت عنوان «محمد على ميكس كل حاجة والعكس»، والتى تكشف تناقضات وأكاذيب خرج بها على الشعب المصرى مستهزئا بوعه.



تصريحات متضاربة أدلى بها المقاول الهارب محمد على، حيث رفض فكرة العودة لمصر وإبداء رأيه داخلها، قائلاً: "هو أنتو فكرنى عبيط عايزنى أناضل من مصر"، وفى نفس الوقت يطالب الشباب بالنزول بدلاً منه فى الميادين والتظاهر نيابة عنه.
ويأتى محمد على مرة أخرى ليطل علينا بتصريحاته، فيقول: "أنا ماليش دعوة بسياسة ولا نيلة كل اللى أنا عايزه الفلوس بتاعتى"، وفى فيديو آخر يعكس كلامه تماما، قائلاً: "والله العظيم أنا كان ممكن أعيش برنس وأخد الفلوس وأطلع برة وأعيش باشا"، معترفا بأكاذيبه:"هما مأخدوش فلوسى أنا اللى عملت الخناقة دي".
ويواصل المقاول الهارب تصريحاته المتضاربة حيث قال: "أنا شقيت فى البلد من غير واسطة ولما خرجت من الإعدادى كنت ضايع خالص ودخلت دبلوم ومعايش لغة وكنت فضيحة"، ويأتى من جهة أخرى ليخبر متابعيه على مواقع التواصل أن مصر ماشية بالوسايط والفلوس وهو ما لم يملكه قبل أن يصبح ملياردير، والكثير من تصريحات محمد على المتناقضة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد على ميكس كل حاجة والعكس.. شوف أكاذيب المقاول الهارب ..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35809

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام