آخر الأخباراخبار مصر › الحقيقة الكاملة.. ابن حسن حمدي يكشف عن تفاصيل نقل رئيس الأهلي إلى سجن طره

صورة الخبر: حسن حمدي
حسن حمدي


كشف ابن حسن حمدي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، عن حقيقة إلقاء القبض على والده خلال الأيام القليلة الماضية، ونقله إلى سجن طرة، بسبب بعض قضايا الفساد.

وكتب تيمور حمدي، عبر حسابه على فيس بوك، منشورا يؤكد فيه ان والده لم يتم القبض عليه، وقال:" أصدقائي الأعزاء.. أود ان أشكر كل من اتصل بي وبالوالد (كابتن حسن حمدي) للاطمئنان عليه في خلال اليومين السابقين بسبب ما نٌشر من أخبار غير صحيحة وكاذبة تحت عنوان (القبض على حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق فجر أول أمس ونقله الى سجن طرة)..... بتاريخ 25 /8 /2019".

واضاف تيمور حسن حمدي:" فالكابتن حسن حمدي ووالدتي وعائلتي وعائلة أختي جميعنا في مارينا الساحل الشمالي نقضى إجازة الصيف حتى نهاية أغسطس ان شاء الله" مُستطردًا:" والجدير بالذكر ان مؤسسة الاهرام قامت بتكريم والدي بتاريخ 1 /10 /2018 على ما قام به من إنجازات غير مسبوقة طوال فترة عمله بالمؤسسة"

وأكمل تيمور حسن حمدي:" وبعد إلحاح شديد جدًا جدًا جدًا من الأصدقاء والأقارب طٌلب منى التنويه بعدم صحة هذا الخبر على صفحتي الخاصة".

واختتم تيمور حسن حمدي:" وبالرغم من شدة وقسوة هذه الشائعة إلا ان حب الناس بجد لا يقدر بثمن، مش عارف اشكركم ازاى، انا منذ يومين وحتى الآن لا زلت اتلقى تليفونات للاطمئنان على الوالد ومساندة الجميع لينا ده شيء يسعدنا جميعا وفوق راسنا.... بجد متشكر جدا جدا جاد على طيبة قلبكم وذوقكم".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحقيقة الكاملة.. ابن حسن حمدي يكشف عن تفاصيل نقل رئيس الأهلي إلى سجن طره

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95978

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام