آخر الأخباراخبار مصر › السيسى يحرج محافظ الإسكندرية: أنت لسه هتدرس.. فيديو

صورة الخبر: الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى محافظ الإسكندرية بحل مشكلة محور المحمودية بالإسكندرية، مكلفًا بأن يتم الافتتاح خلال شهرين أو ثلاثة لتحقيق سيولة مرورية بالمحافظة.

ووجه الرئيس السيسي سؤالا لمحافظ الإسكندرية "إحنا هنيجي نفتتح السوق أمتي؟"، فرد المحافظ «إحنا لسه مخلصين التصميمات.. ممكن ادرس الأول وأرد على حضرتك»، فعلق السيسى «يا نهار أبيض انت لسه هتدرس؟».

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح 1300 من الصوب الزراعية ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحلية، اليوم السبت، أن المواطنين في محافظة الإسكندرية يتوجهون بكثافة إلى سوق الحاضرة الذي يقع على محور المحمودية.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مسجد سيدي أبو الهوي يعوق حركة محور المحمودية، والكوبري الذي سيتم إنشاؤه يجب أن يسير عبر هذه المنطقة التي يقع فيها المسجد.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه يتحدث عن مصلحة عامة فيما يتعلق بالمسجد، مشيرا إلى أنه أصدر توجيهات لنقل المسجد لمكان آخر مثلما تم إنشاء مساجد أخرى، متابعا أن هناك 14 منطقة تنموية على محور المحمودية سوف يتم وضع المساجد والكنائس بها من أجل المواطنين الذين يسكنون على المحور.

وأوضح أن المساجد والكنائس لا تبني على أرض غير مخصصة لها، والذي يخالف ذلك يفعل شيئًا خطأ ليس من منظور الانضباط والالتزام لكن من منظور ديني.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسى يحرج محافظ الإسكندرية: أنت لسه هتدرس.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86958

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام