آخر الأخباراخبار مصر › غلق باب الأسئلة الخاصة بمبادرة "اسأل الرئيس"

صورة الخبر: اسأل الرئيس
اسأل الرئيس


أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب غلق باب تلقي الأسئلة الخاصة بمبادرة " اسأل الرئيس".

وكتبت الصفحة الرسمية للمؤتمر : شكرًا لكل من شارك، تم غلق باب الأسئلة الخاصة بمبادرة "اسأل الرئيس"، والمقرر الإجابة عليها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة يومي ٣٠ و٣١ يوليو، بالعاصمة الإدارية الجديدة. #ابدع_انطلق".

وتأتي جلسة اسأل الرئيس من باب حرص مؤتمرات الشباب على توسيع دائرة الحوار بين رئيس الجمهورية وفئات الشعب المختلفة والشباب بصورة خاصة، جاءت فكرة جلسة " اسأل الرئيس" وهي الجلسة التي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات التي تجول في أذهان الشعب بمنتهى الشفافية.

وبدأ تقليد جلسة" اسأل الرئيس" في مؤتمر الشباب الدورى الثالث والذي أقيم في أبريل 2017 في الاسماعيلية ، واستمرت من بعدها في كافة المؤتمرات ، حيث تعتبر هذه الجلسة من أهم المنابر التي يحرص من خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي علي التحدث الي الشباب بصفة خاصة والشعب المصري بصفة عامة في مختلف القضايا على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

ومن أجل إتاحة الفرصة لكافة فئات الشعب بتوجيه أسئلتهم إلى الرئيس، تم إطلاق موقع للمبادرة يقوم من خلاله كل ما من يرغب بإرسال الأسئلة ومن ثم يتم طرحها مباشرة على الرئيس ليقوم بالإجابة عنها في جلسة تتميز بكونها حوارا من القلب للقلب بين الرئيس والشعب.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غلق باب الأسئلة الخاصة بمبادرة "اسأل الرئيس"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام