آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › حاسبات ومعلومات عين شمس تحدد موعد إعلان نتائج الامتحانات

صورة الخبر: حاسبات ومعلومات عين شمس
حاسبات ومعلومات عين شمس


كشفت الدكتورة نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مشيرة إلى أن الكلية أعلنت بالفعل نتائج طلاب الفرقة الرابعة.

أضافت بدر، في تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» أنه سيتم إعلان نتائج الامتحانات بالنسبة لطلاب الفرق الدراسية الثلاثة المتبقية، خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن نسبة النجاح بالنسبة للفرقة الرابعة التي تم الانتهاء من تصحيحها وإعلانها، وصلت إلى 92٪.

أوضحت عميد كلية الحاسبات والمعلومات، أن الكية انتهت من مناقشة مشروعات الطلاب، ومن بينها مشروعات طلاب الفرقة الأولى والثانية من قسم الذكاء الاصطناعي، مشيرة إلى حرص الكلية على تحقيق مبدأ توطين صناعة الألعاب الالكترونية في مصر والعالم العربي من خلال تنمية مهارات طلاب الفرقة الأولى والثانية.

وأكدت الدكتورة نجوى بدر، أنه يتم تدريب الطلاب وإعدادهم، بما يتناسب مع سوق العمل المحلية والعالمية، وتشجيعهم على برمجة الألعاب كجزء من مشاريع المقررات الدراسية، مؤكدة أن ما صممه الطلاب يعتبر إنجازًا كبيرًا خلال سنوات الدراسة الأولى.

أشادت عميد الكلية، بدور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، لما بذلوه من جهد فى تنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على المنافسة فى السوق العالمى ودعم الطلاب علي دمج الذكاء الاصطناعي، وبرمجة الروبوت لخلق برمجيات تطبيقيه ذات استخدام عملي من خلال المحاضرات التفاعلية لتمكين الطلاب من تصميم وتطوير برمجيات الألعاب التي تماثل الألعاب التفاعلية المطروحة بالأسواق المحلية والعالمية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حاسبات ومعلومات عين شمس تحدد موعد إعلان نتائج الامتحانات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12381

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام