آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › ارتفاع نسبة نجاح الصف الأول الفندقى بالبحر الأحمر بعد إعادة تصحيح الأوراق

صورة الخبر: ارتفاع نسبة نجاح الصف الأول الفندقى بالبحر الأحمر
ارتفاع نسبة نجاح الصف الأول الفندقى بالبحر الأحمر


اعلن كمال سليمان رئيس مجلس الاباء والامناء بالبحر الاحمر عن الانتهاء من اعادة تصحيح اوراق طلاب الصف الاول الثانوى الفندقى بمدرسة جمال نظيم الفندقية بعد نتيجة الصف الأول حيث كان عدد الناجين 28 طالبا من إجمالى 95 طالبا بجميع الفصول وقد تم تسليم الشهادات معتمدة من ادارة المدرسة للطلاب حيث ارتفعت نسبة النجاح بعد اعادة التصحيح من 29% الى 59%.

وكانت قد اندلعت أزمة شهدتها مديرة التربية والتعليم بالبحر الأحمر وذلك بعد إعلان إدارة مدرسة جمال نظيم الفندقية نتيجة الصف الأول حيث كان عدد الناجين 28 طالبا من إجمالى 95 طالبا بجميع الفصول وقد تم تسليم الشهادات معتمدة من ادارة المدرسة للطلاب.

وقد تجمع عدد كبير من أولياء امور طلاب مدرسة جمال نظيم الفندقية امام مديرية التربية والتعليم وادارة الغردقة التعليمة للتقدم بشكاوى بعد رسوب اغلب طلاب الصف الاول بعد ان اعلنت المدرسة النتيجة حيث نجح 28 طالبا من اجمالى 95 طالبا .

الامر الذى دفع محمد ابراهيم مرسى مدير ادارة الغردقة التعليمية لاعلان ان النتيجة التى تم إعلانها للصف الاول بمدرسة جمال نظيم الفندقية غير حقيقية وجارى اعتماد النتيجه بادارة الغردقة التعليمة وسيتم إعلانها فور الاعتماد حيث لم تعتمد النتيجة حتى الان من الادارة أو المديرية وما تداول من شائعات سوف يتم التحقيق فيها.

وكشف مصدر بمديرة التربية والتعليم ان مديرية التربية والتعليم طالبت الادارة بسرعة حل الازمة وايجاد اى حل لها خاصة بعد رسوب هذا الكم من الطلاب فى الصف الاول حيث تم الغاء النتيجة التى اعلنتها المدرسة وتم الاعلان عن اعادة تصحيح اوراق الطلاب فى محاولة لرفع النتيجة وايجاد حل كما سيتم التحقيق مع مديرة المدرسة التى اعلنت النتيجة قبل اعتمادها من المديرية والادارة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ارتفاع نسبة نجاح الصف الأول الفندقى بالبحر الأحمر بعد إعادة تصحيح الأوراق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام