آخر الأخباراخبار مصر › سائق أنقذ طفلة من الاختطاف: استنجدت بي.. وعرضت حياتي للموت من أجلها

صورة الخبر: سائق أنقذ طفلة من الاختطاف
سائق أنقذ طفلة من الاختطاف


روى محمود سيد، سائق تاكسي تفاصيل إنقاذ طفلة من الاختطاف، موضحا أنه أثناء سيره في الشارع أوقفه رجل يحمل طفلة صغيرة في عمر الـ 8 سنوات من رقبتها، والمشهد لفت انتباهه وشك في أنه خاطف هذه الفتاة.

وقال «سيد» خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» إنه أثناء حديثه مع هذا الرجل اتضح له انه حارس عقار، وان هذه الطفلة ابنة أحد السكان في العقار الذي يعمل به، وأنها صماء لا تستطيع التحدث، موضحا أنه تأكد أن هذا الرجل يكذب وانه خطف هذه الطفلة الصغيرة.

وتابع: "أثناء حديثي مع الرجل شعرت في كلامه الكذب وعرفت أنه خاطف الطفلة وأصررت أن أتابع خط سيره بعد ان نزل من السيارة حتى أعرف إلى أين سيذهب بها، وأثناء سيره وراء الرجل الخاطف حاولت أن استنجد بالأهالي ليدخلوا معي لإنقاذ الطفلة، بعد أن رآه استقر في مشتل زراعي وأمسك به".

وأضاف أنه حاول الإمساك بالرجل الخاطف وأثناء الاشتباك معه تعرض للضرب وملابسه تمزقت، مشيرا إلى أن الرجل الخاطف كان يحمل سلاح أبيض معه وحاول أن يقتله بعد أن أصابه في صدره، قائلا «شعرت ان البنت تستنجد بي ولكن كانت خائفة تتكلم لأنه هددها بالذبح».

وأوضح أن الفريق مهاب مميش قابله ووعده بالعمل في هيئة قناة السويس بسبب موقفه البطولي، تكريما له، لافتا إلى أنه فقد عمله على التاكسي بعد تهديدات من مجهولين بسبب إنقاذي للطفلة، مؤكدا أنه ليس الموقف الأول أو الأخير له، وسيقف كل من يطلب منه المساعدة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سائق أنقذ طفلة من الاختطاف: استنجدت بي.. وعرضت حياتي للموت من أجلها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55246

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام