آخر الأخباراخبار مصر › قصة عائدة من الموت بعد حادثة قطار: «الناس بتقولي أنت نص ست» (فيديو)

صورة الخبر: قصة عائدة من الموت
قصة عائدة من الموت

كشفت «حمدية» من محافظة البحيرة تفاصيل سحلها على قضبان السكك الحديدية بالمحافظة أثناء مرورها بالمزلقان، قائلة: «كنت في الصف الثانوي التجاري من 10 سنوات، وأثناء مروري بصحبة 7 من أصدقائى، المزلقان فوجئنا بالقطار قادم بسرعة يصطدم بنا، وعندما حاولت إنقاذ صديقتى لم أستطع فجذبنى القطار وسحلنى على القضبان لمسافة 150 مترا».

وقالت، خلال التقرير الذي عُرض ببرنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى: «الحادث دمر أعضائي، والناس نقلوني للمشرحة على أنى توفيت وأثناء وجودي بالمشرحة تحرك أحد أصابع قدمي، علشان لسه ليا عمر».

وأضافت: «الإصابات الناتجة من الحادث بتر كامل للذراع اليمنى، وتركيب 10 مسامير في الأيسر، بالإضافة إلى بتر كعب القدم اليمنى، ومازلت أعانى من جلطة في الفم»، مؤكدة: «الناس كانت بتقول عليا إنى بقيت نص ست، ولكنى أعتمدت على نفسي، وتغلبت على آلامي، وأقوم حاليا بكافة الأعمال المنزلية من غسل الملابس وتنظيف المنزل».

وبكت «حمدية»، قائلة: «نفسي في فرصة عمل ضمن نسبة الـ5% للمعاقين، ونفسي أمي تسافر لأداء مناسك الحج.. ونفسي أفرحها لأنها كانت تجلس وتنام بجانبي أثناء فترة علاجي، في المستشفى »، موضحة: «أمي كانت بتمسح المستشفى، وملناش حد».

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قصة عائدة من الموت بعد حادثة قطار: «الناس بتقولي أنت نص ست» (فيديو)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99621

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام