آخر الأخباراخبار مصر › خطيبة طالب الرحاب المقتول: المجنى عليه اغتصبنى وهددنى بفضحى عند والدى

صورة الخبر: طالب الرحاب الضحية
طالب الرحاب الضحية


استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال المتهمة " حبيبة"، خطيبة الطالب " بسام أسامة" والذى قتل على يد والد خطيبته، وتم دفنه داخل أحد الشقق السكنية بمدينة الرحاب.


واتهمت "حبيبة" المجنى عليه بسام أسامة باغتصابها، وتعرضها لاعتداء جنسى على يد خطيبها المتوفى، مضيفة أن بسام هددها أكثر من مرة بفضح أمر والدها، حال عدم تلبية رغباته.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بعرض المتهمة "حبيبة أشرف" خطيبة طالب الرحاب المقتول، على الطب الشرعى للتأكد من كونها عذراء من عدمه.

واعترفت المتهمة "حبيبه" فى التحقيقات التى تجرى الآن، باستدراجها للمجني عليه واشتراكها مع والدها في حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها في واقعة القتل، لتتبرأ من والده فى قتل المجنى عليه، مستطردة :" معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام".

وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيا تواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى "أشرف.ج".

نجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم "حبيبة" المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.

وكشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب " بسام أسامة" الطالب بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب على يد والد أحد الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى"أشرف.ج"، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خطيبة طالب الرحاب المقتول: المجنى عليه اغتصبنى وهددنى بفضحى عند والدى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3442

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام