آخر الأخباراخبار مصر › "فيسبوك".. كلمة السر في إعادة طفل بولاق الدكرور لأسرته

صورة الخبر: طفل بولاق الدكرور
طفل بولاق الدكرور



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، الخميس، في إعادة طفل تائه لأسرته؛ وذلك من خلال موقع المدرسة التي يدرس بها الطفل، على شبكة الانترنت.

تعود الواقعة؛ عندما أبلغت الخدمات الأمنية المعينة بميدان سراي الجزيرة دائرة قسم شرطة قصر النيل، بالعثور على طفل مفقود من أسرته يبلغ من العمر حوالي 11 سنة.

بالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وجه بتكليف ضابط حقوق الإنسان بالقسم بتقديم الرعاية له لحين التوصل لأهليته، كما تم تكليف النقيب مصطفى بركات معاون الضبط بسرعة التوصل لأهليته.

وبمناقشة الطفل الذي كان في حالة نفسية سيئة ودائم البكاء، اتضح أنه يدعى "هاني" وأنه بمدرسة 6 أكتوبر ومقيم في بولاق الدكرور، ولم يتثنى له التعرف على أية بيانات أخرى خلاف ذلك، إلا أن الضابط سارع الزمن للتوصل لأهليته وإعادته إليهم، حيث قام بالدخول على شبكة الإنترنت للتوصل للمدرسة الخاصة بالطفل.

وبالدخول لموقع المدرسة الذي يحتوي صورًا لعدد من المدرسين والمشرفين، وبعرضهم على الطفل تعرف على أحد المشرفين؛ فقام الضابط بالتواصل على إحدى الأرقام الموضحة بموقع المدرسة والتواصل مع أحد المشرفين الذي تعرف على أوصاف الطفل واسمه، وهو ما مكنهم من التوصل إلى أهليته من خلال ملفات شئون الطلبة، وتم تسليم الطفل لأهله.

ووجه والد الطفل ومشرفي المدرسة الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين، وضباط قسم شرطة قصر النيل الذين بذلوا جهداً كبيرًا في مساعدته ورعاية نجله.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فيسبوك".. كلمة السر في إعادة طفل بولاق الدكرور لأسرته

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
632

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام