آخر الأخباراخبار الرياضة › الأهلي يجمد مؤمن زكريا ويستبعده من رحلة تونس

صورة الخبر: مؤمن زكريا
مؤمن زكريا



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجميد مؤمن زكريا لاعب الوسط بسبب تراجع مستواه بصورة واضحة خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر خاصة أن قرار تجميد مؤمن زكريا من قبل الجهاز الفني جاء بسبب التأكد من أنه وقع بالفعل لنادي اخر، ولن يكون موجودا في القلعة الحمراء الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده.

وأعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، اختار 23 لاعبًا ضمن بعثة الأهلي للسفر غدًا إلى تونس، لمواجهة الترجي يوم 17 أغسطس الجاري في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة كلًا من شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالي، وعلي معلول، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

كان الأهلي قد قيد في وقت سابق اليوم اللاعبين، أكرم توفيق وناصر ماهر، في القائمة الإفريقية، حيث يرافقان بعثة الأهلي المتّجهة، صباح غدٍ الأربعاء، إلى تونس.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يجمد مؤمن زكريا ويستبعده من رحلة تونس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23010

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام