آخر الأخباراخبار مصر › أول مستند رسمي من داخل الشرق براتب أيمن نور ومعتز مطر (صورة)

صورة الخبر: أول مستند رسمي من داخل الشرق
أول مستند رسمي من داخل الشرق



حصلت «فيتو» على نسخة ضوئية، من قائمة جديدة بالمرتبات الحقيقية في قناة الشرق، وتبرز القائمة الجديدة، التفاوت الرهيب بين رجال نور ومعارضيه، وتأديب رئيس مجلس الإدارة للخارجين عليه بتخفيض مرتباتهم، وصل بعضهم لأقل من النصف.

وتوضح القائمة، راتب أيمن نور، والذي قدر بـ15 ألف دولار، إضافة لمبلغ وهمي باسم شخص مجهول يسمى حسين عبد العزيز، وقدر له مبلع 3000 دولار.

فيما جاء معتز مطر، في المرتبة الثانية براتب 14500 دولار، وحل الفنان هشام عبد الحميد، ثالثا براتب 6000 دولار، خفضهم أيمن نور إلى 3000 دولار.

وحصل عبد الله الماحي، المذيع المفصول مؤخرا، على راتب 1600 دولار، وهو من رموز معارضي نور، لذا جاء راتبه هزيلا بهذا الشكل، ولا يكفي مصروفات الحياة في تركيا.

فيما حصل الشيخ سلامة عبد القوي على راتب 2200 دولار وجاء عصام تليمة في نهاية القائمة بـ 1000 دولار فقط وكلاهما يتخذ موقفا محايدا من أيمن نور، لذا فلم يكونا ضمن الحظوة المقربة منه.

وكانت جماعة الإخوان الإرهابية، ناصرت أيمن نور في أزمة قناة الشرق، ورفض حمزة زوبع، القيادي بحزب الحرية والعدالة المنحل، ما أسماها الإساءات الأخلاقية والتشهير بالأعراض، التي صدرت بحق نور، في إشارة إلى حديث معارضيه عن حياته الشخصية وعلاقاته بسكرتيراته.

وأوضح القيادي بالإخوان، أنهم طالبوا العاملين بضبط النفس، وهو ما لم يحدث، ولم يتح لهم البعض التدخل، وصعدوا إعلاميًا ضد «أيمن نور»، وسربوا معلومات من داخل الشرق للإعلام المعارض للإخوان في مصر.
وكان أيمن نور، استدعى الأمن التركي، لموظفي القناة الذين اعتصموا بالشرق، ردا على تسويف حقوقهم، وإصدار قرارات فصل بحق بعضهم، على رأسهم محمد طلبة رضوان، المذيع الأشهر بالقناة، إثر أزمة كبرى، تفجرت في القناة منذ أشهر، وتصاعدت بشدة خلال الأيام الماضية، بسبب استحواذ أيمن نور على أموال التمويل القطرية المخصصة للصرف على القناة، وإعطاء الفتات منها للعاملين.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول مستند رسمي من داخل الشرق براتب أيمن نور ومعتز مطر (صورة)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام