آخر الأخباراخبار مصر › أعترافات مثيرة لقاتل السيدة السودانية

صورة الخبر: المتهم بتقطيع الجثة
المتهم بتقطيع الجثة

أدلى الجواهرجي المتهم بذبح سيدة سودانية الجنسية وتقطيع جثتها إلى أشلاء باعترافات تفصيلية أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية .

وقال المتهم هشام . س . ح 50 سنة صاحب محل ذهب بمنطقة الصاغة بالجمالية في التحقيقات التي باشرها معه محمد عمر وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة أن المجني عليها عواطف . ح 54 سنة سودانية الجنسية كانت تتردد عليه لبيع مصوغات ذهبية تحضرها من دولتها.

وأضاف أنه يوم الجمعة الماضي حضرت إلي محله وعرضت عليه 2 غويشة ذهبية واسورة وخاتم لبيعها وأثناء تفاوضهما على السعر اختلفا فحدثت بينهما مشادة كلامية وتعدت عليه السيدة بالسب والقذف قائلة له: "أنت حرامي" ما أثار غضب الجواهرجي واستل سكينا وعاجلها بنحر رقبتها من الخلف لتنفجر الدماء منها وتسقط جثة هامدة.

واستطرد المتهم أنه كان يوجد فى المحل محمد 22 سنة طالب بكلية حقوق وأحمد . م 15 سنة عامل بالمحل فهددهما بالقتل في حالة التحدث عن الجريمة وكشف أمره واستولى على المشغولات الذهبية التي كانت برفقتها، وطلب من نجله الجلوس خارج المحل لمنع أي شخص من الدخول وأرسل العامل لإحضار أكياس بلاستيك وأدوات نظافة لإزالة آثار الدماء ثم سحب الجثة إلى حفرة داخل المحل مخصصة لخزينة الذهب الضخمة وقطعها إلى أجزاء ووضعها داخل 10 أكياس بلاستيك وضعوها داخل سيارته الملاكي وتخلصوا منها بمقلب قمامة بكفر طهرمس.

وأنهي المتهم اعترافاته أنه باع الخاتم والإسورة لأحد محلات الصاغة بمبلغ 16 ألف جنيه وأرشد المتهم بعد ضبطه عن 2 غويشة من ممتلكات القتيلة ومبلغ 15 ألف جنيه وقرر أنه تخلص من السكين أداة الجريمة أثناء التخلص من الأشلاء.

وعقب تسجيل اعترافات المتهم أمر المستشار محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وطلب تحريات مباحث الجيزة حول مدى تورط نجله وصبيه في الجريمة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أعترافات مثيرة لقاتل السيدة السودانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36833

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام