آخر الأخباراخبار مصر › تعرف على تفاصيل التحقيقات مع «عنان وجنينة».. فيديو

صورة الخبر: سامي عنان وهشام جنينة
سامي عنان وهشام جنينة


كشف مصطفى بكري الإعلامي والنائب البرلماني، سير التحقيقات والمواجهة التي دارت بين كل من الفريق مستدعى سامي عنان والمستشار هشام جنينة، بسبب تصريحات جنينة بشأن امتلاك عنان أدلة ووثائق عن الدولة المصرية خارج مصر.

وأضاف "بكري" فى برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن يوم الثلاثاء الماضي كان هناك مواجهة بين الفريق سامي عنان والمستشار هشام جنينة على خلفية ادعاءات هشام جنينة، وعندما استدعى الفريق سامي عنان واجهه المحقق بتلك الادعاءات، ولكن الفريق أنكر تلك الادعاءات جملة وتفصيلا، لأن تلك الادعاءات مختلقة وأكاذيب غير صحيحة، وطلب من المحامي الخاص به التقدم ببلاغ ضد هشام جنينة لنشره أخبارا كاذبة، ويتحدى أن يكون لدى جنينة أي معلومات تثبت صحة تلك تلك الادعاءات، وبسؤاله عن تواجد تلك الوثائق بالخارج، "أكد أنه ليس لديه مستندات وكافة الوثائق لدى القوات المسلحة".

وتابع قائلا: "عندما استمع المستشار جنينة لتلك الردود ارتبك، وعندما وجه المحقق له الأسئلة تهرب من الإجابة"، وذلك وفقا لرواية نجل الفريق سامي عنان لبرنامج «حقائق وأسرار».

وأكمل: "ادعاءات هشام جنينة تستهدف الإساءة للقوات المسلحة المصرية وتشويه العملية الشاملة سيناء 2018، وكان يريد إحداث حالة من الانشقاق واللغط داخل المجتمع المصري وزرع بروز الشقاق داخل القوات المسلحة".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على تفاصيل التحقيقات مع «عنان وجنينة».. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3662

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام