آخر الأخباراخبار مصر › مقتل 3 إرهابيين من حركة حسم الإخوانية

صورة الخبر: حركة حسم الإخوانية
حركة حسم الإخوانية

لقي 3 إرهابيين من عناصر حركة حسم الإخوانية مصرعهم في مواجهة مع الشرطة بمنطقة 15 مايو جنوب #القاهرة.

وقالت #وزارة_الداخلية المصرية في بيان، إنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد بتردد مجموعة من كوادر #حسم الإرهابية على منطقة المقابر تحت الإنشاء والكائنة بمنطقة 15 مايو في القاهرة ليلاً هرباً من الملاحقات الأمنية، وأنهم بصدد الإعداد الفعلي لتنفيذ عمل عدائي خلال المرحلة الراهنة.

وأضافت أنه تم التعامل مع تلك المعلومات عقب استئذان نيابة أمن الدولة والانتقال للمكان المشار إليه ومحاصرته إلا أنه حال اقتراب القوات للمكان فوجئت بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاهها، ما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع ثلاثة من العناصر.

وذكرت أنه أمكن تحديد شخصية اثنين منهم، وهما محمد عبدالكريم مرعي عبدالرحمن مواليد 16/9/1994 حاصل على بكالوريوس هندسة من إبشواي بمحافظة الفيوم، ومحمود بركات محمد محمد مواليد 16/8/1988 (ترزي) من قرية المنشية مركز ناصر بني سويف، كما عثر بمحل الواقعة على بندقية آلية، وطبنجة عيار 9 مم، وكمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات.

وقالت الداخلية المصرية إن الإرهابيين القتيلين من أبرز وأخطر العناصر الإرهابية المنتمية لما يسمى حركة حسم الإخوانية التي اضطلعت بتبني العديد من الحوادث الإرهابية خلال الفترة الأخيرة ومطلوب ضبطهما على ذمة القضية رقم 760/2017 حصر أمن دولة تحرك طلائع حركة حسم.

المصدر: alarabiya

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مقتل 3 إرهابيين من حركة حسم الإخوانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57998

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام