آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل الحادث الذي أصاب “ياسين” نجم مؤتمر الشباب

صورة الخبر: تفاصيل الحادث الذي أصاب “ياسين” نجم مؤتمر الشباب
تفاصيل الحادث الذي أصاب “ياسين” نجم مؤتمر الشباب

نقلًا عن “بوابة الأهرام”

التقيته أول مرة منذ 7 سنوات بمعهد ناصر، طفل لا يحمل من سنوات العمر سوى إحدى عشر عاما، وإصابة قاسية أدت لبتر ساقه، بعد تعرضه لحادث مؤلم بسبب رعونة سائق أحد زوارق القتل السريع بشرم الشيخ، التي ذهب ليقضي فيها بضع أيام من المتعة والاستجمام مع أسرته الصغيرة، لكن شاء القدر أن تغير الرحلة مسار حياته كلها. وهو ما نشرت تفاصيله في الأهرام في تحقيق بعنوان “زوارق القتل السريع” في 6 أكتوبر 2010.

إنه ياسين الزغبي، الشاب الذي خطف قلوب المصريين في مؤتمر الشباب ولقب بالأيقونة واستطاع اقتناص عناق الرئيس السيسي “مرتين” تقديرا و إعجابا و فخرا خاصة أنه استطاع رغم إعاقته أن يسافر مسافات على دراجته ليجمع طلبات الشباب ومشكلاتهم في المحافظات المختلفة.

وكما أبهر ياسين الحضور وأكد للجميع أن الإعاقة هي إعاقة العقول والنفوس لا إعاقة الأجساد، أبهرني وقت زيارتي له كأول صحفية لعمل تحقيق عن الحادثة، بقوة روحه, وجلده وإيمانه بقدره رغم صغر سنه، وخطف قلبي وإحساسي بنظرة عينيه المتألمتين الصابرتين خاصة وهوالعاشق للرياضة و السباحة و بطل فيها.. لكننى كنت متأكده أن هذا الرجل الصغير سوف يصنع مستقبلا مختلفا.

وقد كان واندمج في رياضة الدراجات والعمل العام.. وها هو اليوم يقف أمام العالم في مؤتمر الاسكندرية، يثبت جدارته وتميزه وإصراره ويحقق ما قاله: «أنه مفيش حاجة مش هيقدر يحققها» بل إنه سيساعد أيضا في تحقيق أمنيات وأحلام غيره من الشباب كما وعده الرئيس

المصدر: إعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل الحادث الذي أصاب “ياسين” نجم مؤتمر الشباب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66653

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام