آخر الأخباراخبار مصر › رسالة من طبيبة إلى السيسي: «الشباب مش بس الموجودين في المؤتمرات» (فيديو)

صورة الخبر: رسالة من طبيبة إلى السيسي: «الشباب مش بس الموجودين في المؤتمرات» (فيديو)
رسالة من طبيبة إلى السيسي: «الشباب مش بس الموجودين في المؤتمرات» (فيديو)

وجهت الدكتورة شيرين زكي، عضو النقابة العامة للأطباء البيطريين، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، تطالبه بالتدخل من أجل إتقاذ «شباب الرياضيين»، الذين تضرروا من اللحوم المستوردة.

جاء ذلك في حلقة برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث طالبت الطبيبة وزارة الصحة بتحليل وسحب عينات عشوائية من المصريين، للكشف عن الأثر الضار لمادة «الراكتوبامين» الموجودة في اللحوم المستوردة، حسب قولها.

وكانت مطالبة الطبيبة في معرض حديثها عن خطورة مادة الراكتوبامين الموجودة في اللحوم المستوردة وتأثيرها على جسم الإنسان، خاصة الرياضيين.

وقالت الطبيبة في رسالتها للرئيس: «فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشباب ليسوا فقط من يحضرون المؤتمرات الشبابية، دول شباب (تقصد الرياضيين المتضررين) تحت رعايتك، حضرتك تولى هذا الأمر».

واعتبرت أن «شباب مصر بيضيعوا.. رياضين مصر بيضيعوا»، مضيفة: «سيادة الريس، الشباب مش بس الموجودين في المؤتمرات يا فندم، فيه شباب كتير بيعاني ومظلوم وجهاتك الرقابية ظالماهم ومؤسساتك الحكومية ظالماهم»، مطالبة السيسي بالتدخل في هذا الملف بحكم مسؤوليته.

وكان موضوع حلقة الإبراشي تحت عنوان: «هل تسبب اللحوم المستوردة العقم والأمراض السرطانية»، في معرض الحديث عن ضوابط استيراد اللحوم البرازيلية.

وقالت الطبيبة: «الموضوع في منتهى الخطورة»، لافتة إلى ما يثار من مناقشات في مجلس النواب بشأن هذا الأمر، معتبرة أنه «لا توجد ضوابط صارمة» بشأن استيراد اللحوم، حسب تعبيرها.
وفي حديثها عن مادة «الراكتوبامين»، قالت: «يتم حقنها للأبقار لزيادة تحفيز النمو وتقلل نسبة الدهون كالهرمون الذكوري»، مضيفة أنها «تؤدي إلى سرطانات الثدي في النساء»، لافتة إلى وجود مادة مكافئة لها في اللحوم البلدي اسمها «أكوا جم» يتناولها رياضيون من أجل بناء عضلات أجسامهم.

وأضافت: «مش هندفن راسنا.. نسبة السرطانات زادت جدًا».

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسالة من طبيبة إلى السيسي: «الشباب مش بس الموجودين في المؤتمرات» (فيديو)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13567

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام