آخر الأخباراخبار مصر › زبائنه من النجوم.. معلومات لا تعرفها عن كافيه «كيف» بطل ضحية مباراة مصر والكاميرون

صورة الخبر: زبائنه من النجوم.. معلومات لا تعرفها عن كافيه «كيف» بطل ضحية مباراة مصر والكاميرون
زبائنه من النجوم.. معلومات لا تعرفها عن كافيه «كيف» بطل ضحية مباراة مصر والكاميرون

لاحديث يشغل الرأي العام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، غير واقعة قتل الطالب محمود بيومي، داخل كافيه «الكيف» الشهير في مصر الجديدة، أمام خطيبته، بعد مباراة مصر والكاميرون.

كافيه «الكيف»الذي أصبح بين ليلة وضحاها، حديث الشارع المصري، والجميع يتسأل عن قصة افتتاحه، ومن هو رجل الأعمال أسامة النجار، الذي يمتلكه، وما حقيقه تورط عاصي الحلاني ومصطفي قمر في شراكة هذا الكافيه، والفنانون الذين يتردودن عليه.. كل هذه التسأولات تجيب عنها «الدستور» عبر السطور القادمة.

لم يكن يتخيل رجل الأعمال أسامة النجار، صاحب العديد من المشروعات السكنية والسياحية أن يتحول كافيه «الكيف»، الذي افتتحه منذ أقل من عام إلى حدث ضخم ينتهي بالزج به في السجن.

ففي يونيو من عام 2016 الماضي، افتتح رجل الأعمال أسامة النجار، كافيه «الكيف» بفرع النزهة في مصر الجديدة، بحضور عددًا من النجوم والشخصيات العامة، منهم إيهاب توفيق، وفيصل خورشيد، ومحمد شاهين، والملحن محمد رفاعي، والفنانة عبير صبري، وأحمد جوهر، والشيخ مظهر شاهين، وفريق مسرح النهار، ومدام لوسي أرتين، الفنانه دانا، والفنانة يارا عبيد.

زبائن كافيه «الكيف» من النجوم
ويتردد على كافيه «الكيف»، عددًا من النجوم والشخصيات العامة، منهم اللواء محمد الزياد، اللواء محمد الشربيني، اللواء خالد حمدي، المهندس ماهر عبد السلام، رجل الأعمال يوسف العراقي، والمطرب محمد شاهين، والإعلامي ياسر عبد العزيز والمطرب مصطفي قمر.

قصة توريط مصطفي قمر
وبعد انتشار واقعة قتل الطالب محمود بيومي، ارتبط اسم كافيه «كيف» بالمطرب مصطفي قمر، وترددت إشاعات أنه شريك به، مما جعل مدير أعماله يخرج وينفي هذا تمامًا.

وجاء سبب ارتباط اسم المطرب بالكافيه لتردده الدائم عليه بصحبة زوجته سيدة الأعمال غادة عيسى، والتي حضرت الافتتاح، وتردد عليه بصفة دورية جعلت جميع العاملين في الكافيه يعرفونها جيدًا، لذلك ظهرت هذه الإشاعات عن أن «قمر» شريك فيه.
توريط عاصي الحلاني
كما أن الأمر وصل للمطرب اللبناني عاصي الحلاني، الذي انتشرت بقوة أنباء عن أنه الشريك اللبناني في كافيه «كيف»، مما جعل مدير أعمال يؤكد في تصريح خاص لـ«الدستور» أنه ليس له علاقة بهذا الكافيه من قريب أو بعيد.

وظهر اسم عاصي الحلاني مرتبطًا بهذا الكافيه، بعد أن أعلن مالكه رجل الأعمال أسامة النجار، عقب افتتاحه أن هناك شراكة لبنانية على إدارة الكافيه، مع شركة الحلاني وشركاه، وهذا ما أكده العاملين، لكنهم أضافوا أن هذه الشركة مسئولة عن إدارة أفرع أخرى وليس هذا الفرع، والشريك فيها نجل شقيق المطرب عاصي الحلاني وليس هو بشخصه.

صورة الخبر: زبائنه من النجوم.. معلومات لا تعرفها عن كافيه «كيف» بطل ضحية مباراة مصر والكاميرون

صورة الخبر: زبائنه من النجوم.. معلومات لا تعرفها عن كافيه «كيف» بطل ضحية مباراة مصر والكاميرون

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زبائنه من النجوم.. معلومات لا تعرفها عن كافيه «كيف» بطل ضحية مباراة مصر والكاميرون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73779

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام