آخر الأخباراخبار مصر › المئات من أهالي الإسكندرية يشيعون الشهيد الرائد "أيمن كتات"

صورة الخبر: المئات من أهالي الإسكندرية يشيعون الشهيد الرائد "أيمن كتات"
المئات من أهالي الإسكندرية يشيعون الشهيد الرائد "أيمن كتات"

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، عقب صلاة ظهر اليوم، جنازة الرائد أيمن عبد الحميد كتات، ضابط القوات المسلحة، أحد شهداء الواجب، الذي راح ضحية قنبلة ناسفة فجرها مجهولون بشمال سيناء، أثناء قيام قوات الأمن بمداهمة عناصر إرهابية، تاركاً وراءه طفله الرضيع الذي لم يرى والده.

وبجنازة عسكرية وهتافات للشهيد، انطلقت من جامع سيدي جابر الشيخ، بجوار المنطقة الشمالية العسكرية، زفت الموسيقى العسكرية الشهيد الرائد "أيمن كتات"، ضابط القوات المسلحة، بدموع صامدة من والدي وأخوة الرائد.

وأدى مشيعو الجثمان صلاة الجنازة بمسجد سيدي جابر الشيخ، فيما خرج الجثمان في مراسم عسكرية مهيبة أدت خلالها فرقة الموسيقى العسكرية موسيقاها الجنائزية، وسط حضور شعبي كبير من أهالي المنطقة وأصدقاء وأقارب شهيد القوات المسلحة.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة تقدمهم اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، اللواء محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، وعددا من القيادات التنفيذية في الإسكندرية.

وكانت القوات المسلحة قد عمليات مداهمة لمواقع عناصر تكفيرية وتدمير البؤر الإرهابية في شمال سيناء، وأسفر ذلك عن تصفية 20 عنصرا تكفيريا وضبط 36 آخرين.

وأسفرت المداهمات عن استشهاد ضابطين وجنديين من أبطال القوات المسلحة، منهم الرائد أيمن عبد الحميد نتيجة انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المئات من أهالي الإسكندرية يشيعون الشهيد الرائد "أيمن كتات"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28482

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام