آخر الأخباراخبار مصر › مصر للطيران تسير أعلى معدل تشغيل لسفر الحجاج بواقع 46 رحلة جوية

صورة الخبر: مصر للطيران تسير أعلى معدل تشغيل لسفر الحجاج بواقع 46 رحلة جوية
مصر للطيران تسير أعلى معدل تشغيل لسفر الحجاج بواقع 46 رحلة جوية

قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، إنه من المقرر أن يشهد اليوم أعلى معدل تشغيل في مرحلة سفر الحجاج لموسم هذا العام، حيث تسير الشركة 24 رحلة جوية لنقل 5872 حاجًا بواقع 19رحلة من مطار القاهرة من بينهم 12رحلة إلي جدة.
هذه الرحلات تنقل 2789 حاجا من حجاج قرعة القاهرة وأسيوط وقرعة تنازلات وحجاج شركات السياحة وبعثة وزارة الصحة وترانزيت فيينا و نيويورك و دار السلام و لندن و بروكسل و أمستردام وعمل، و7 رحلات إلى المدينة المنورة تنقل 1888 حاجا من حجاج قرعة الجيزة و قرعة تنازلات و حج أجانب و ترانزيت تورنتو و مالى و دار السلام و لندن و أمستردام و تونس و بروكسل و شارل ديجول.
بالإضافة إلي تسيير 3 رحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية إلي المدينة المنورة علي متنها 781 حاجا من حجاج تضامن الإسكندرية والبحيرة و مطروح، وكذلك تسيير رحلتين من مطار الأقصر الدولى إلى جدة لنقل 414 حاجا من حجاج قرعة الأقصر و سوهاج.
وأضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ستسير الشركة، غدًا الإثنين 22 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل 4567 حاجا بمعدل 14 رحلة الي جدة تقلع 13 رحلة منهم من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة و تضامن القاهرة و تضامن المنيا و بعثة الداخلية وحجاج شركات السياحة وحجاج ترانزيت لندن وفيينا، بالإضافة إلي رحلة عمل تقلع من مطار شرم الشيخ.
كما تسير الشركة غدا 8 رحلات إلي المدينة المنورة من بينهم 7 رحلات تقلع من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة الجيزة و شمال سيناء و قرعة تنازلات و جمعيات تضامن القاهرة بالإضافة إلى حجاج ترانزيت لندن و ميلانو و روما و شارل ديجول و حجاج أجانب.
ليصل إجمالي الرحلات التي تسيرها الشركة اليوم وغدا 46 رحلة جوية إلي جدة والمدينة المنورة تنقل 10439 حاجا.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصر للطيران تسير أعلى معدل تشغيل لسفر الحجاج بواقع 46 رحلة جوية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51933

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام