آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. «الأرصاد»: موجة حارة تضرب البلاد غدا وتنتهي الأحد القادم

صورة الخبر: بالفيديو.. «الأرصاد»: موجة حارة تضرب البلاد غدا وتنتهي الأحد القادم
بالفيديو.. «الأرصاد»: موجة حارة تضرب البلاد غدا وتنتهي الأحد القادم

قال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم هئية الأصاد الجوية، إن طقس اليوم مستمر في انخفاض الحرارة على القاهرة والوجه البحري، ومعتدل على المدن الساحلية، موضحا أن الإسكندرية ومطروح يشهدان انخفاضا في درجات الحرارة واعتدال في الجو وهم أفضل المحافظات خلال هذه الفترة الحالية.

وأضاف «سعودي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «غرفة الأخبار» المذاع على قناة «سي بي سي أكسترا» أن محافظات الصعيد والوجه القبلي الأكثر في ارتفاع في درجات الحرارة، منوها إلى أن موجة انخفاض الحرارة تبدأ من غد وتستمر تدرجيا حتى الأحد القادم.

وطالب المتحدث باسم هئية الأصاد الجوية، المواطنين بالاستمتاع بكل السواحل المطلة على شواطئ البحر الأحمر والمتوسط، موضحا أن غدا «الجمعة» في الصباح الباكر يشهد شبورة كثيفة على الطرق بداية من الفجر حتى الثامنة مساء.

ونوه إلى أننا نشاهد امتدادا منخفضا من الهند الموسمي جاء من الهند مرورا بشبة الجزيرة العربية، وهذا يؤدي الى ارتفاع درجات الحرارة في عدد من المناطق منها جمهورية مصر العربية، مناشدا المواطنين ومرضى القلب عدم الجلوس في الأماكن سيئة التهوية والجلوس في الأماكن المفتوحة.

وقال إن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الخميس القاهرة الكبرى 36 والصغرى 25، والإسكندرية الكبرى 31 والصغرى 25، ومطروح الكبرى 30 والصغرى 23.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. «الأرصاد»: موجة حارة تضرب البلاد غدا وتنتهي الأحد القادم (1)

كريمان‏08 ‏يوليو, ‏2016

نتعشم بالله بعد الطفس الحار والمناخ الجنوبى الذى ترك لنا بعيد الفطر سمراء مصر بالشعر المجعد والبشرة الخمرية أن يأتى عيد الاضحى بالمناخ الشمالى البارد والشعر الحرير وبشرة بلون التفاح يعيد لجميلات مصر أشراق الملكات وطلة الاميرات

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام