آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو..الأرصاد : تحسن ملحوظ بدرجات الحرارة خلال الـ72 ساعة المقبلة

صورة الخبر: تحسن ملحوظ بدرجات الحرارة
تحسن ملحوظ بدرجات الحرارة

أكد الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الأربعاء سيشهد تحسنا ملحوظًا في درجات الحرارة خلال الـ72 ساعة المقبلة ليسود طقس معتدل شمالًا حتى القاهرة، مائل للبرودة على شمال الصعيد، ومائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط وشمال سيناء.

وأضاف "سعودى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "النهاردة " المذاع عبر فضائية "النهار" اليوم، أن درجات الحرارة ستواصل ارتفاعها على كل أنحاء الجمهورية 3 درجات مئوية بدءا من الخميس.

وأشار إلى أن حالة البحر المتوسط مستقرة، وارتفاع الموج فيه من خمسة أمتار ونصف إلى ستة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

وحذر من الشبورة المائية الكثيفة صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، مطالبا قائدي المركبات بتوخي الحذر عند القيادة واﻻبتعاد عن السرعة الزائدة حفاظا على اﻷرواح، حيث تنعدم الرؤية في الشبورة المائية.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو..الأرصاد : تحسن ملحوظ بدرجات الحرارة خلال الـ72 ساعة المقبلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11903

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام