آخر الأخباراخبار مصر › قياديان إخوانيان يسبان الجماعة في "مكالمة مسربة"

صورة الخبر: جماعة الأخوان
جماعة الأخوان

كشف هشام إسماعيل، القيادى الإخوانى الشاب، عن امتلاكه «مكالمة مسربة»، بين كل من محمود فتحي، رئيس حزب «الفضيلة»، ومؤسس عدد من الحركات الإخوانية المسلحة، وآيات عرابي، إحدى مؤسسات ما يعرف باسم «المجلس الثورى المصري»، لافتًا إلى أنها تتضمن سبهما الجماعة وأنصارها وقياداتها.

كما تتضمن المكالمة، وفقًا لـ«إسماعيل»، اتفاقًا بين «آيات» و«فتحي» على تدشين كيان جديد يعبر عن معارضى النظام المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسي، بعيدًا عن الكيانات القديمة للجماعة، متوعدًا بنشر تلك «المكالمة» بالكامل على مواقع الإخوان، لفضح كرههما للجماعة وأنصارها، لو لم يبتعدا عن المشهد خلال الفترة المقبلة.

وقال «إسماعيل» إنه يمتلك عددًا كبيرًا من التسريبات الأخرى لقياديين مؤيدين لجماعة الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي، وهما صابر مشهور، الصحفى الإخوانى المحرض على العنف والعمل المسلح، وسارة العطيفى القيادية الإخوانية المقيمة فى بريطانيا.

فى سياق متصل، دشن عدد من شباب الجماعة، ما أطلقوا عليه «قائمة الشر»، تضمنت مجموعة من الأسماء التى طالبوا بابتعادها عن شئون الجماعة، وتشمل إلى جانب «فتحي» و«آيات» و«مشهور» و«سارة» والمحامى أيمن نور.

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قياديان إخوانيان يسبان الجماعة في "مكالمة مسربة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام