آخر الأخباراخبار مصر › سقوط 9 من ميليشيات "العقاب الثورى" لقتلهم شابا على الطريقة الداعشية

صورة الخبر: أجهزة الأمن بالقاهرة
أجهزة الأمن بالقاهرة

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى القبض على 9 من ميليشيات "العقاب الثورى" لتورطهم فى قتل مواطن رميا بالرصاص وقيامهم ببث فيديو الإعدام على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتمكنت قوات الأمن بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى والأمن العام من ضبط المتهمين أثناء اختبائهم داخل العديد من الشقق المستأجرة بقطاع جنوب القاهرة، وأرشدوا عن مخزن للسلاح.

وأمر اللواء أسامة بدير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الحادث عندما تلقى اللواء خالد يحيى، مدير مباحث القاهرة، إخطارا من العميد محمود خلاف، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، بالعثور على جثة ملقاة بالمنطقة الصحراوية بـ15 مايو، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى بإشراف اللواء هشام العراقى، نائب مدير المباحث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى وليد أحمد، مقيم بحلوان، وبه طلقات نارية ومكمم الفم واليدين.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عصام سعد، نائب مدير مباحث القاهرة، وتم تحديد الجناة والأماكن التى يترددون عليها بقطاع جنوب القاهرة، وباستهدافهم تم ضبط 9 منهم وتبين أنهم من ميليشيات تنظيم إرهابى يسمى "العقاب الثورى"، حيث أرشدوا عن مخزن للأسلحة.

وكانت ميليشيات "العقاب الثوري" بثت على مواقع الإنترنت فيديو لإعدام أحد المواطنين في حلوان يُدعى وليد أحمد علي بتهمة التعامل مع قوات الأمن وتجسسه على عناصر الإخوان واستخدم "العقاب الثوري" نشيد "صليل الصوارم"، الخاص بتنظيم "داعش" الإرهابي، خلال تنفيذه عملية الإعدام، وتوعَّد بمواصلة العمليات الإرهابية ضد المواطنين ورجال الشرطة، بقوله: "انتظروا المزيد أيها الخونة".

وظهرت الميليشيات وهي تطلق النار على الضحية، ليسقط قتيلًا في الحال، وقال وليد، خلال اعترافاته في الفيديو، إنه كان يشارك في مظاهرات الإخوان بمنطقة حلوان بهدف إرشاد قوات الشرطة عن المشاركين وتسليم بعضهم إلى جهات الأمن، زاعمًا أن عددًا من المقبوض عليهم يلقون أشد أنواع التعذيب من قبل قوات الأمن.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سقوط 9 من ميليشيات "العقاب الثورى" لقتلهم شابا على الطريقة الداعشية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77218

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام