آخر الأخباراخبار مصر › بالصور.. القبض على بطلة كليب «سيب إيدي»

صورة الخبر: القبض على "رضا" الشهيرة بمني
القبض على "رضا" الشهيرة بمني

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدي موسى مدير الإدارة، القبض على "رضا" الشهيرة بمني بطلة كليب "سيب إيدى" بأحد مقاهى منطقة المهندسين.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى للإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بضبط بطلة كليب "سيب ايدى" بأحد مقاهى منطقة المهندسين وبصحبتها الممثل رزق.ر، تنفيذا لقرار النيابة بضبطها وإحضارها بتهمة التحريض على الفسق والفجور والإساءة لسمعة البلاد من خلال الكليب الذى تم تصويره.

وأسفرت تحريات العميد إبراهيم الطويل رئيس التحريات بالإدارة، أن الكليب تم تصويره فى منزل "وائل.ع" صديق بطل الكليب وأن وائل حاصل على الجنسية الأمريكية وفور علمه بالضجة التي أثارها الكليب هرب إلى تونس.

وأضافت التحريات أن لا يوجد أحد من أبطال الكليب مقيد بأى نقابة فنية ولم يكون معهم تصريح لتصوير الكليب وأن الصوت الظاهر فى الكليب ليس صوت "رضا" وأنها سبق ضبطها فى 11 قضية منها 7 آداب و2 سرقة و2 مشاجرة منها "ضرب والدها".

وبعد استئذان النيابة داهمت قوة من حماية الآداب ضمت العقيدين أحمد صابر وعصام أبو عرب والمقدمين تامر فاروق وحسن النجار ومحمد حلمى وإيهاب توفيق ووليد طراف، المقهى وتم القبض على "رضا" وبصحبتها الممثل وتم عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

صورة الخبر: القبض على "رضا" الشهيرة بمني

صورة الخبر: القبض على "رضا" الشهيرة بمني

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. القبض على بطلة كليب «سيب إيدي»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25343

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام