آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ريهام سعيد لـ"مصارحة حرة": رأيت الجن فعلا ولم أجر عمليات تجميل فى حياتى

صورة الخبر: ريهام سعيد
ريهام سعيد

أكدت الإعلامية ريهام سعيد أنها رأت الجن بالفعل وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب فى برنامج "مصارحة حرة" مشددة على أنها لن تدلى بأى تفاصيل حول هذا الأمر حتى لا يكذبها أحد أو يسخر منها، وأضافت أن هناك العديد من المشاهد التى لم يتم عرضها على التلفزيون حتى لا يُصاب المشاهدون بالصدمة.

وتكشف ريهام لـ"مصارحة حرة" فى حلقة اليوم الخميس الساعة العاشرة مساء على قناة ten عن أكثر المواقف التى ندمت على فعلها، وهى استضافة توفيق عكاشة فى برنامجها، لتقول "لقد سبب لى توفيق عكاشة مشاكل كثيرة بسبب ظهوره معى، ولقد اتخذت قراراً بعدم استضافة مثيرى المشكلات بعد الآن".

وعن شكرها المستمر لوزارة الداخلية فى كل حلقة وارتباط ذلك بالأماكن التى تدخلها فى حلقات برنامجها والوقائع التى تصل إليها قالت ريهام سعيد "أنا أقل إعلامية تتلقى مساعدات من الداخلية، وشكرى لهم لا يعنى أنهم يساعدوننى بهذا القدر".

وقد نفت ريهام سعيد خلال الحلقة إجراءها لأى عملية تجميل فى حياتها، مدللة على ذلك بأن ملامح وجهها لم تتغير كثيراً منذ سنوات طويلة، وخلال الحلقة دافعت ريهام سعيد عن كون برنامجها صبايا الخير يعتمد على التمثيل، قائلة "لو البرنامج ناجح عشان أنا ممثلة، يبقى أى حد يمثل ويعمل برنامج"، وتطرقت منى عبد الوهاب إلى رفض الشيوخ، ومن بينهم خالد الجندى، لما يسمى بالمس الشيطانى قالت ريهام "خالد الجندى شاغل نفسه بالبرامج أكثر من الدين"، وأضافت أن الحجاب نفسه عليه خلاف بين الناس فى مختلف أنحاء العالم، لتتساءل عن سبب تهويل أمر المس الشيطانى وإعطائه أكبر من حجمه.

وعن الحلقة التى جاءت فيها ريهام بطفل صغير ليدخلا أحد المقابر المفتوحة، نفت الإعلامية كون باب المقبرة مفتوحاً، وعندما انتقلت منى عبد الوهاب إلى نقد المخرجة إنعام محمد على لدورها فى مسلسل قلوب الذى يحتوى على بعض الألفاظ البذيئة، قالت ريهام إن المخرجة قد تكون فى الستين من عمرها، وقد يكون اختلاف الأجيال سبباً فى وجهة نظرها.

يذاع برنامج مصارحة حرة يومى الخميس والجمعة فى العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمى لنوعية برامج الـHard Talk التى يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادى الباجورى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ريهام سعيد لـ"مصارحة حرة": رأيت الجن فعلا ولم أجر عمليات تجميل فى حياتى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80335

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام