آخر الأخبارعلم وتقنية › «المصرية للاتصالات» توقع إتفاقية تعاون لاستخدام شبكة الألياف الضوئية

صورة الخبر: «المصرية للاتصالات» توقع إتفاقية تعاون لاستخدام شبكة الألياف الضوئية
«المصرية للاتصالات» توقع إتفاقية تعاون لاستخدام شبكة الألياف الضوئية

أعلنت المصرية للاتصالات عن توقيع إتفاقية تعاون مع شركة “نور لتقديم خدمات الإنترنت” لاستخدام البنية التحتية وخدمات “بت ستريم” والتي تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة.

جاء ذلك في إطار خطة الشركة المصرية للاتصالات لتطوير شبكات الاتصالات من خلال الاعتماد على الألياف الضوئية المتطورة والتي تمكن شركات الإنترنت من تقديم خدمات عالية الجودة للمستخدمين بسوق الاتصالات المصري، الأمر الذي يحقق المزيد من رضاء العملاء نتيجة تحسن الخدمة المقدمة لهم بشكل ملحوظ.

وقال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة تسعى للعمل في كامل مساحة سوق الاتصالات المصري العظيم والتعاون مع جميع شركائها في التنمية من شركات الاتصالات في مصر من أجل تحقيق المزيد من رضاء العملاء، ولذا كان التعاون مع شركة “نور للاتصالات وخدمات الإنترنت”والتي تعتبر من رواد تقديم خدمات الإنترنت في السوق المصري.

وأضاف النواوي أن المصرية للاتصالات شركة وطنية ملك للشعب المصري والمساهمين، تسعى إلى الاستمرار في ضخ المزيد من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية والاعتماد على كابلات الألياف الضوئية المتطورة، بما يحقق رغبة العملاء في الحصول على خدمة متطورة تواكب تلك المقدمة في معظم دول العالم، موضحا أن الشركة بدأت بالفعل منذ عام 2009 التحرك نحو تحقيق طفرة حقيقية في خدمات الإنترنت يستحقها العملاء الأجلاء، وبما يتماشى مع التحول نحو مشغل اتصالات متكامل لتلبية متطلبات عملائها وتحقيق طموح العاملين بالمصرية للاتصالات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور باسل دلول رئيس مجلس إدارة شركة “نور لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات”، أن شركته ترحب بما تقوم به المصرية للاتصالات من تطوير لشبكتها، مؤكداً تقديره للتعاون البناء والمثمر بين الشركتين لخدمة العملاء بالسوق المصري مما يؤثر إيجابياً على مستقبل تقديم الخدمة للعملاء.

وأضاف دلول أن الخدمة الجديدة تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من الحصول على خدمات عالية الجودة تواكب تلك المقدمة في الدول المتطورة.

يأتي ذلك في إطار منهجية المصرية للاتصالات وخطتها المتكاملة والتي تهدف إلى تحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى وذلك من أجل تقديم أعلى جودة ممكنة للخدمات والتي يستحقها عميل المصرية للاتصالات، وكذلك تعزيز أوجه التعاون مع شركاء المصرية للاتصالات في التنمية من الشركات العاملة بالسوق المصري.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «المصرية للاتصالات» توقع إتفاقية تعاون لاستخدام شبكة الألياف الضوئية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام