آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › «التعليم» ترسل تعليمات عاجلة للمديريات بشأن الـ 30 ألف معلم

صورة الخبر: «التعليم» ترسل تعليمات عاجلة للمديريات بشأن الـ 30 ألف معلم
«التعليم» ترسل تعليمات عاجلة للمديريات بشأن الـ 30 ألف معلم

أرسل محسن عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، منشورًا رسميًا إلى مديري المديريات التعليمية بجميع المحافظات، تضمن العديد من التعليمات الخاصة بإجراءات مسابقة الـ30 ألف معلم.

وشدد هذا المنشور الذي حصل "صدى البلد" على صورة منه، على ضرورة مراعاة استلام الأوراق من المرشحين على المحافظة في خانة محافظة التسكين، وليس محافظة الإقامة، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 7 إبريل 2015.

كما تضمنت التعليمات أنه في حالة التقدم بأوراق مخالفة لما تم تدوينه على استمارة التقدم بشكل أثر على الترتيب بالنسبة لباقي المتقدمين، يتم تقديم التماس وعدم استلام الأوراق، لحين فحص الالتماس ومدى قانونيته، كما يمنع تمامًا الاستعانة بالاحتياطي إلا بتعليمات الوزارة.

أما بالنسبة للتظلمات.. فقد شددت الوزارة في منشورها الرسمي، على ضرورة قبول جميع التظلمات، التي ترد للمديرية وعدم إرسال المتظلمين إلى الوزارة نهائيًا.

ويتم إرسال التظلمات ورقي وإلكتروني بعد طباعة نسخة واعتمادها من اللجنة ومدير المديرية مع مسئول من شئون العاملين ومسئول من التطوير التكنولوجي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 إبريل 2015، للاجتماع بقاعة الفيديو كونفرانس الساعة 10 صباحاً ، على ان يتم ابلاغ الوزارة بأسماءهم في موعد غايته الاثنين 6 ابريل 2015.

ويتم تسجيل تظلمات كل متخصص في ملف مفصل، وتسجيل التماسات ككل تخصص في ملف مفصل، ويراعى إضافة المسلسل الخاص بالتظلم الأصلي لسهولة الرجوع إليه عند الحاجة، ويراعى أن يكون التنسيق بالشكل التالي وبتنسيق إكسل.

صورة الخبر: «التعليم» ترسل تعليمات عاجلة للمديريات بشأن الـ 30 ألف معلم

صورة الخبر: «التعليم» ترسل تعليمات عاجلة للمديريات بشأن الـ 30 ألف معلم

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «التعليم» ترسل تعليمات عاجلة للمديريات بشأن الـ 30 ألف معلم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام