آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو..وزير الداخلية للقوات بشرم الشيخ: تطبيق القانون على الجميع.. و اليقظة ومضاعفة الجهود ضمان النجاح الأمني

صورة الخبر: مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

تفقد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اليوم الأربعاء مجموعات من الوحدات والقوات المشاركة في تأمين مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء والتي ستشهد فعاليات القمة العربية.

واطمأن وزير الداخلية على استيعاب القوات لكافة المهام المكلفة بها وجاهزياتها لمواجهة المواقف الطارئة، مشددا على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة والعمل باتجاه الارتقاء المستمر بمستوى الأداء للحفاظ على التفوق الأمني الذي تشهده تلك المرحلة .

وأشار إلى طبيعة الأوضاع التي يمر بها الوطن خلال المرحلة الراهنة وما تستوجبه من البقاء في جاهزية عالية وحس أمنى رفيع .. مشدداً على ضرورة أن تدرك القوات المخاطر المحدقة بالوطن كونهم المعنيين بالتصدي لهذه المخاطر وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وحماية سيادة الوطن وصون مقدرات أبنائه .

كما شدد وزير الداخلية على الدقة والانضباط في تنفيذ الإجراءات الأمنية وتنفيذها بروح العدالة والمساواة بين المواطنين وضمان عدم المساس بحرياتهم وحقوقهم الشخصية، مؤكداً على الالتزام بحسن معاملة المواطنين والحفاظ على كرامتهم بشكل متحضر قوامه الاحترام المتبادل بين الشرطة والمواطنين ، تفعيلاً لمبدأ الأمن رسالة ومسئولية، مشيراً إلى أن تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات ، يأتي على قمة أولويات العمل داخل كافة قطاعات وزارة الداخلية خلال المرحلة الحالية .

وعقد وزير الداخلية عقب تفقده للقوات اجتماعاً بعددٍ من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية.

وتطرق خلال الاجتماع إلى الدور الوطني الذي اضطلع به رجال الشرطة خلال انعقاد المؤتمر الإقتصادي الأمر الذي ساهم في أن تظهر البلاد بمظهر حضاري يليق بمصر أمام العالم كله، مشدداً على ضرورة تنفيذ خطة تأمين القمة العربية بدقة وانضباط وروح معنوية عالية .. مؤكداً على جاهزية القوات بما يكفل تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة واقتدار.

وطالب وزير الداخلية باتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر والتعامل مع كافة مظاهر الخروج على القانون بكل حزم وحسم ، و المواجهة المباشرة لأي محاولة للإخلال بالأمن .
من جانبهم أكد الحاضرون وعيهم التام بأهمية تلك المرحلة وأن نجاح القمة العربية يمثل انتصاراً حقيقيا لإرادة المصريين وأنهم يبذلون أقصى الجهد لتنفيذ بنود الخطط الأمنية .. واستعدادهم تنفيذ كافة المهام المسندة إليهم في التصدي لعناصر الشر والإرهاب .​

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو..وزير الداخلية للقوات بشرم الشيخ: تطبيق القانون على الجميع.. و اليقظة ومضاعفة الجهود ضمان النجاح الأمني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24643

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام