آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعليم البحيرة تستقبل التظلمات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم

صورة الخبر: وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلن اليوم الدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن الإجراءات التى ستتخذها المديرية لاستقبال التظلمات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم.

وأضاف فى تصريحات له، أنه تم فريق البرمجيات بالمديرية أنشأ استمارة إلكترونية على موقع المديرية والصفحة الرسمية الخاصة بها يقوم المتظلم بالدخول إليها وملأها إلكترونيا تبعًا للخطوات التالية: الدخول إلى استمارة التظلم من الترتيب بمسابقة 30 ألف معلم بمحافظة البحيرة بإحدى الطرق الآتية:

- الدخول إلى الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة ثم فتح الرابط الخاص باستمارة التظلم، والدخول إلى الصـفـحـة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة من هنا ثم فتح الرابط الخاص باستمارة التظلم.

- وأيضا الدخول مباشرة إلى الرابط الخاص باستمارة التظلم من هنا ويتم ملء الاستمارة الخاصة بالتظلم بعناية فائقة ثم الضغط على الزر Submit، حيث إنه عند وجود أى خطأ تقع مسئوليته على المتظلم نفسه، علمًا بأنه سوف تظهر رسالة تفيد بأنه قد تم استلام الطلب بنجاح.

و من خلال الصفحة الرسمية للمديرية على فيس بوك سيتم تحديد مواعيد الحضور لمقر تقديم التظلمات "بمدرسة التعاون الإعدادية بنات بجوار المديرية"، ومع المتظلم أصل المستندات الدالة على صحة تظلمه لتقديمها للجنة، حيث إنه سوف تحدد لكل فئة من أنواع التظلم موعد محدد بدءًا من الأربعاء.

وأكدت المديرية أن المستندات المطلوبة: أصل المؤهلات، بطاقة الرقم القومى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم البحيرة تستقبل التظلمات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85911

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام