آخر الأخباراخبار مصر › أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح

صورة الخبر: أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح
أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح

داخل إحدى الدروب الضيقة لقرية العور في محافظة المنيا، 13من أبنائها في عداد ضحايا مذبحة “داعش”، منزل أسمنتي صغير مكون من دور واحد كان يقطنه صاحب الصورة الأكثر وجعا وإيلاما في فيديو الذبح الشهير، بدى لحظة جثوه يرتقب ثانية الذبح والدموع تغمر عيناه، أحدا لم يعرف فيما كان يفكر وقتها.

ظل وسط أسرته أعواما طويلة يتقلب في حقول القرية الفقيرة لتوفير نفقات زواجه، وإعادة بناية منزل الأسرة –عش الزوجية، رحلة عمل بدأها منذ طفولته، إلي أن تزوج وأنجب، 50 جنيها أكبر مبلغ تقاضاه خلال عمله بالحقول الزراعية بقريته، لم يكن كافيا لمواجهة متطلبات ونفقات أسرته ووالديه، وقد تحمل شرف الإنفاق علي والديه لكبر سنهما وعدم قدرة والده علي العمل، في ظل عدم امتلاكهما أو ادخارهما سوى حطام المنزل، وهو ما قاله والد ضحية الغدر في ليبيا.
ومن داخل منزل “ماجد”، يقول والده العجوز “سليمان” إنه ومنذ 9 أشهر، بالتحديد يوم 6 يونيو سافر “ماجد سليمان شحاته سليمان” 42 سنة إلي دولة ليبيا عن طريق معبر السلوم، لتوفير حياة كريمة لأسرته ووالديه، وظل يكدح مع رفاقه في ليبيا ويعمل بالأجر في رفع مواد البناء وبضاعة الأسواق، إلي أن تم اختطافه علي يد تنظيم “داعش”.

ويضيف والده المكلوم لـ”البديل” إن آخر مرة تلقت الأسرة اتصالا بـ”ماجد” كان آخر يوم في السنة الماضية 2014، أبلغهم بصعوبة العودة لخطورة الطريق وكان يأمل في العودة لقضاء عيد الميلاد وسط أسرته وداخل قريته.

زوجته التي لم تتخلص من الصدمة التقتها “البديل” قبل وبعد حادثة الذبح، فقبل الحادث كان لاستغاثتها ومناشدة الحكومة لإعادة زوجها صوتا يعلو حالتها الصحية وحديثها عن عدم قدرتها علي النوم ليلا, وعدم تناولها أكثر من وجبة طعام طوال اليوم, أما بعد الحادث فكانت في عداد من أصيبوا بصدمات نفسية من أسر الضحايا.

خلف زوجة “ماجد” كانت تقف نجلته الكبرى “فيفي”، تحمل صورة والدها وكأنها تودعه كما ودعته منذ 9 أشهر عندما ترك المنزل متجها إلي ليبيا، وبدت عليها آثار الصدمة، قبل الحادث وجهت رسالة للحكومة، عندما قالت “الرئيس جمال عبد الناصر قالها زمان..ما أخذ بقوة لا يرد إلا بقوة” وكانت بمثابة مناشدة الحكومة للتدخل من أجل إعادة والدها.

صورة الخبر: أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح

صورة الخبر: أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح

صورة الخبر: أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح

المصدر: البديل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسرة «ماجد» تروي قصة صاحب الصورة الأكثر وجعا في فيديو الذبح (1)

محمد سعيد عبده‏19 ‏فبراير, ‏2015

سوف انتقم ايها البغدادى اللعين لعنة الله عليك اظهر نفسك يا اجبن خلق الله أنى قادم إليك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59472

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام