آخر الأخباراخبار العالم اليوم › اخر مستجدات ملف الطيار معاذ الكساسبة

صورة الخبر: اخر مستجدات ملف الطيار معاذ الكساسبة
اخر مستجدات ملف الطيار معاذ الكساسبة

تصريح القوات المسلحة :

قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي العقيد ممدوح العامري في اخر المستجدات بملف الطيار معاذ الكساسبة إن أجهزة الدولة لا تزال تعمل على مدار الساعة لمتابعة قضية الطيار معاذ الكساسبة.

وأضاف في تصريح نشر يوم الجمعة على صفحة القوات المسلحة على 'فيسبوك' أنه في حال حدوث أي مستجدات فإنه سيتم إيصال المعلومة في الوقت المناسب.

وتابع أن القوات المسلحة تثمن وعي المواطن وعدم انسياقه وراء الإشاعات، مع التذكير بضرورة توخي الحذر بتداول أي معلومات من مصادر غير رسمية وتجنب نشر أية أخبار مضللة أو مغرضة.

والد الطيار الاسير :

وقال صافي الكساسبة والد الطيار معاذ 'لا زلنا ننتظر، نحن نؤمن بقضاء الله وبقدره. انا راض بما يختاره الله'.

الاردن بانتظار اثبات ان الكساسبة حي :
اكد مصدر عسكري مسؤول الجمعة ان الاردن لا زال بانتظار اي اثبات بان الطيار المحتجز لدى تنظيم الدولة (داعش) لا زال حيا ودعا الاردنيين الى 'الوقوف صفا واحدا خلف القيادة والجيش' ، وان 'الاردن لم يتسلم بعد اي اثبات حول سلامة الطيار معاذ الكساسبة حتى الان'.



والمطلوب حسب مراقبين في الساعات القادمة الالتفاف حول القيادة ، والالتزام 'اعلامياً' في نشر الاخبار الرسمية ، وعدم نشر الاخبار التي من شأنها نشر الفتنة بين الاردنيين ، الذين اثبتوا حتى اللحظة وعيهم وايمانهم بقيادتهم في ادارة الملف .

مؤتمر صحفي لذوي الطيار الكساسبة

من جهة اخرى قال ذوو الطيار الاردني معاذ الكساسبة أن الاردنيين اظهروا اننا على قلب رجل واحد في هذه الازمة التي ألمت بنا منذ ما يزيد على شهر ونيف.

واكد احد المتحدثين باسم العائلة في كلمة له مساء الجمعة بديوان ابناء الكرك في منطقة دابوق غربي العاصمة عمان 'لعل ما تجسد بهذا الموقف مجيء احد ابناء الاردن في دولة الكويت وكان يحمل هما اردنيا يتعلق بقضية معاذ'، مباركا الجهود المتواصلة والوقفة واللحمة التي اظهرها الاردنيون.

وتحدث ياسين الرواشدة القادم من الكويت وهو رئيس مركز الدراسات الاوروبية المتوسطة وخال الطيار، اذ اشاد ب'هبة الاردنيين والعرب والمسلمين لنصرة اخيهم المؤمن المسلم معاذ الكساسبة'، وقال ' هو ابن الاردنيين وابن المسلمين الشرفاء في كل مكان'.

واشاد بدور الاعلام الاردني والعربي والدولي في تغطية الحادث المؤلم، وبين ان الاشادة صادقة وقال 'انتم حلفاؤنا'، مناشدا ان يتوخوا الحقيقة والصدق وان يكون همهم نقل الصورة الصحيحة.

وقال أن الجندي البطل الملازم اول ابن القوات المسلحة الاردنية ابن الجيش هو اخوكم وابنكم، وبين ' نحن في هذه الساعة الحاسمة المؤلمة نوجه المناشدة والرجاء الى الاخوة المسؤولين في الدولة الاسلامية في العراق والشام ان تطلق سراح الشاب المؤمن المسلم'

واضاف 'نحن في هذه الساعة الحاسمة ندعو الله ان يحفظ الاردن ملكا وشعبا وجيشا من كل مكروه'، وتابع ' الاردن القوي خير للعرب والمسلمين وان شاء الله يبقى الاردن على العهد'.

المصدر: كرمالكم الإخبارية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اخر مستجدات ملف الطيار معاذ الكساسبة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام