آخر الأخباراخبار مصر › ننشر بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة حول الحادث الإرهابي بسيناء

صورة الخبر: ننشر بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة حول الحادث الإرهابي بسيناء
ننشر بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة حول الحادث الإرهابي بسيناء

أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بيانًا الجمعة 30يناير، حول اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لبحث وتحليل الأحداث الإرهابية.

وقال المجلس في بيانه: "اجتمع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لبحث وتحليل الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس بشمال سيناء، وإذ يؤكد المجلس علي الآتي :لبحث وتحليل الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس بشمال سيناء .

وأضاف : "أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن القيام بواجبنا المقدس نحو اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه، واستمرار وتكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب والتطرف بسيناء وكافة ربوع البلاد بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية وبالدعم المطلق من جموع شعب مصر العظيم.

وتابع: "الإصرار علي الاستمرار في تأمين كافة جهود الدولة لاستكمال خارطة المستقبل لتحقيق الأمن والاستقرار ودفع جهود التنمية ".

وأشاد المجلس الأعلى للقوات المسلحة ببطولات أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للأعمال الإجرامية التي تهدف إلي النيل من استقرار الوطن ، ويثمن المجلس مدي الوعي لدي الشعب المصري بما تبذله القوات المسلحة من جهود وتضحيات لمجابهة عناصر التطرف والإرهاب ذوداً عن مقدرات شعب مصر العظيم .

كما نعى المجلس شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنين الشفاء العاجل للمصابين.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة حول الحادث الإرهابي بسيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23231

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام