آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عمرو واكد يواجه تقلبات المناخ مع جيرارد باتلر في "Geostorm"

صورة الخبر: عمرو واكد يواجه تقلبات المناخ مع جيرارد باتلر في "Geostorm"
عمرو واكد يواجه تقلبات المناخ مع جيرارد باتلر في "Geostorm"

في تجربة جديدة له مع العالمية، تعاقد النجم عمرو واكد على الانضمام لأبطال فيلم أمريكي جديد من بطولة النجم جيرارد باتلر بطل الجزء الأول من السلسلة التاريخية والعنيفة "300".

ويحمل الفيلم اسم "Geostorm"، ويلعب "واكد" في أحداثه دور رئيس وحدة الأمن الخاصة بمحطة فضائية دولية، وهو فرنسي الجنسية واسمه "راي دوسيت"، بحسب مجلة "Variety" السينمائية المتخصصة.

وتأخذ أحداث فيلم "Geostorm" منحنى خطير عندما تتعطل الأقمار الصناعية المسؤولة عن مراقبة مناخ الكرة الأرضية.

ويعد فيلم "Geostorm" هو خامس تجارب عمرو واكد مع العالمية، بعد أفلام "Lucy" أمام النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون (2014)، و"Salmon Fishing in Yemen" من إنتاح 2011، و"Syriana" أمام جورج كلوني من إنتاج 2005، ومسلسل "منزل صدام" من إنتاج محطة "BBC" البريطانية.

وينتمي فيلم "Geostorm" إلى نوعية أفلام الإثارة، وهو من إنتاج "وورنر بروس"، ويشارك في بطولته النجوم إد هاريس، وآندي جارسيا، وكاثرين وينيك، ومن المتوقع طرحه جماهيريا في الأول من أكتوبر 2016.

ويتولى إخراج الفيلم دين ديفلين، الذي سبق وأن تعاون مع المخرج رولاند إميريخ في فيلم الخيال العلمي الشهير "Independence Day" أو "يوم الاستقلال" من إنتاج 1996.

ويُعرض لعمرو واكد في السينمات حاليا أحدث أفلامه العربية "القط"، والذي واجه أخيرا تسريب على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى عرضه على إحدى القنوات الفضائية. (ما تعليق عمرو وامد على تسريب "القط"؟)
,يجسّد عمرو واكد في أحداث الفيلم زعيم عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية وخطف الأطفال يدعى "القط"، وهو قاتل محترف ينفذ ما يقدّم عليه، وإن كان في النهاية يبدأ بالشعور بالذنب بشأن جرائمه.

,فيلم "القط" إنتاج مشترك بين "زاد" للإعلام والإنتاج وأفلام "عين شمس" و"ماتيريال هاوس" و"نايت ووركس"، بدعم من ورشة "فاينال كت" في فنيسيا و"صندوق سند" بدولة الإمارات.

المصدر: في الفن . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو واكد يواجه تقلبات المناخ مع جيرارد باتلر في "Geostorm"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62141

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام