آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عمرو دياب ينتهى من إعلان جديد فى دبى عن عالمه

صورة الخبر: عمرو دياب ينتهى من إعلان جديد فى دبى عن عالمه
عمرو دياب ينتهى من إعلان جديد فى دبى عن عالمه

علم أن الميجا ستار عمرو دياب، سافر إلى دبى منذ أيام قليلة، حيث قام بتصوير إعلان خاص بمفاجآته وحملته الجديدة "عالم عمرو دياب" مع مدير تصوير ومخرج أجنبى، ومن المقرر عرض هذا الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة على جميع الفضائيات.

وقد انشغل الوسط الفنى والموسيقى خاصة جمهور الميجا ستار عمرو دياب بالحملة الدعائية الضخمة التى احتلت شوارع القاهرة وحملت صورة عمرو دياب يصاحبها بالإنجليزية جملة coming soon، حيث كانت هذه الحملة تمثل لغزًا للجميع إلا أن تم الإفصاح والكشف عنها قبل 24 ساعة، وهى حملة دعائية خاصة بفكرة جديدة اسمها "عالم عمرو دياب" من خلال إحدى شركات الاتصالات. ويكشف تفاصيل هذه الصفقة التى تمت بين الهضبة وإحدى شركات الاتصالات، والتى بدأت من محمد شعبان مدير محتوى إحدى الشركات المتخصصة فى عالم الاتصالات الذى اقترح فكرة إنشاء خدمة لمحبى وجمهور .

الهضبة يستطيعون من خلالها أن يعيشوا لحظة بلحظة مع نجمهم المفضل ويعرفوا كل أخباره قبل أى شخص، مثل سماع أغنية جديدة لعمرو دياب أو أخبار عمرو دياب وهو فى "الجيم"، أو رحلته إلى بلد ما أو أين يقضى إجازته مع أولاده أو صور له لم تنشر من قبل سواء كانت فى حفلاته أو الاستديو أو سفرياته وغيرها من هذه الأخبار والفيديوهات والصور الحصرية.

وعرض شعبان الفكرة على هدى الناظر مديرة أعمال عمرو والتى عرضت الفكرة عليه وتم بعدها ترتيب لقاء بين الأطراف المعنية، ولم يأخذ الموضوع أكثر من شهر ما بين الاتفاق على كل بنود العقد ليوقع عمرو بعدها مباشرة عقد بعنوان "عالم عمرو دياب" مقابل عدد من السنوات، لتبدأ بعدها مرحلة البدء فى عمل أكبر حملة دعائية لعمرو دياب فى تاريخه من الكول تون والرسائل وإعلانات الأوت دور والإذاعات وغيرها. ومع تفعيل الخدمة رسميًا وصل عدد المشتركين فيها إلى 1000 مشترك فى أول 12 ساعة حيث يحتل الهضبة حاليًا رقم واحد فى خدمة الاشتراكات الشهرية.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو دياب ينتهى من إعلان جديد فى دبى عن عالمه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام